تمويل شخصي للمقيمين بدون كفيل من بنك سامبا السعودية اون لاين

تمويل شخصي للمقيمين بدون كفيل من بنك سامبا السعودية اون لاين

بنك سامبا السعودية أون لاين يتيح لجميع المغتربين إمكانية الحصول علي تمويل شخصي للمقيمين بدون كفيل وذلك وفقا لشروط والأحكام البنك، حيث يحصل المقيم المتقدم علي هذا التمويل الشخصي علي قرض بقيمة 750.000 ريال سعودي مع حفظ مستحقات نهاية الخدمة، حيث يقوم المتقدم بملء جميع النماذج المتعلقة بالطلب بالشكل الصحيح من ثم يقوم بإرفاق جميع المستندات التي سوف نقوم بتوضيحها لكم اسفل هذه التدوينة.

يتوافق تمويل المقيمين الشخصي من بنك سامبا مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي تتناسب أيضا مع جميع المقيمين وذلك من اجل اقتنائهم مبالغ تساعدهم في شراء منزل آو تجديد أثاثه أو شراء سيارة أو دفع فواتير المدارس المتعلقة بالأولاد أو غيرها من الأمور الأخري التي يبحث عنها كل شخص مقيم في المملكة العربية السعودية.

شروط التمويل الشخصي للمقيمين

لا بد أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عاما وذلك في مقابل أن يحصل العميل علي راتب شهري يصل إلى 2500 ريال سعودي كحد ادني، بالإضافة إلى انه يجب علي المتقدم أن يعمل لدي جهة العمل لفترة لا تقل عن عام من تاريخ عقد الوظيفة، ولكي يحصل الشخص المتقدم علي الموافقة السريعة لابد من إحضار الأوراق التالية.

المستندات المطلوبة للحصول علي تمويل شخصي من بنك سامبا

يجب علي الشخص المتقدم الدخول علي رابط موقع البنك عبر شبكة الأنترنت من اجل تعبئة جميع البيانات اللازم توفرها داخل النموذج الإلكتروني من اجل الحصول علي التمويل الشخصي في اسرع وقت ممكن.

تمويل الخير الشخصي بدون كلفة اجل من بنك سامبا

تمويل شخصي للمقيمين بنك سامبا

يجب علي الشخص المتقدم للتمويل بان يقوم بملء جميع البيانات داخل نموذج الطلب من اجل أن تقوم برفع كافة المستندات التي تثبت علي قوة العمل وتعمل في المنشأة مع إحضار صورة من رخصة الإقامة والعمل وجواز السفر مدون عليه عنوان البلد التابع لها ويجب أن تكون تلك الوثائق سارية وليست منتهية، مع إحضار خطاب من جهة العمل التي تعمل بها بانها سوف تقوم بتحويل الراتب إلى البنك في كل شهر من اجل سداد قيمة القسط الخاص بالتمويل بشكل منتظم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *