مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني – تفاصيل مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني – تفاصيل مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم

الكلاسيكو الإسباني ، مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإسباني، ويأتي كلاسيكو الأرض في توقيت صعب علي فريق برشلونة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يتمتع فيه فريق ريال مدريد بمعنويات مرتفعة بعد صعوده إلي دور النصف نهائي بدوري الأبطال، وسننشر لكم كافة تفاصيل المواجهة الصعبة في الدوري الإسباني بين فريق برشلونة وريال مدريد عبر موقع ثقفني.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

سوف يلتقي فريق برشلونة بفريق ريال مدريد في مواجهة مصيرية بالدوري الإسباني، وسوف يستضيف فريق ريال مدريد الفريق الكتالوني علي أرضية استاد سانتياغو بيرنابييو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وسوف تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 23 أبريل 2017 في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي هذه المواجهة في توقيت صعب للغاية بالنسبة للفريق الكتالوني بعد أيام قليلة جداً من خروجه من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة التي تلقاها من فريق يوفنتوس الإيطالي، ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الفرق بالدوري برصيد عدد نقاط 72 نقطة بفرق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الأول.

أما بالنسبة للنادي الملكي فإنه يدخل مباراة الكلاسيكو الإسباني بمعنويات مرتفعه جداً بعد فوزه علي فريق بايرن ميونخ الألماني وتأهله للدور نصف النهائي بدوري الأبطال، ويحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضاً مع فريق سيلتا فيغو.

وسوف تكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة مصيرية لضئالة الفارق بين الأول والثاني بالدوري، ويتمثل الفارق بين فريق ريال مدريد وبرشلونة في ثلاث نقاط فقط، ويمتلك فريق ريال مدريد فرصة التتويج بلقب الليجا الإسبانية في حال فوزه بهذه المباراة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو الإسباني

سوف يتم نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقلة باللغة العربية، قناة bein sports HD1- bein sports HD3 ، وقد أعلنت بعض القنوات المجانية بثها لمباراة الكلاسيكو وهي قناة Varzish sport علي القمر الصناعي Apstar 2R ، وتردد هذه القناة المفتوحة هو 12548، وإليكم باقي القنوات المجانية المفتوحة.

القمر الصناعي اسم القناة التردد
ياه سات أريزو 12015 أفقي

27500 – 3/4

ياه سات Maiwand TV 11787 أفقي

27500 – 3/4

ياه سات Lemar TV 11785 – أفقي

27500 – 3/4

ياه سات طلوع 12015 أفقي

27500 – 3/4

ياه سات Tamdon 11758 – أفقي

37500 – 3/4

ياه سات Varzish TV 11938 أفقي

27500 – 3/4

يوتلسات Rah-e-farda 11293 – عمودي

27500 – 3/4

يوتلسات Idman arebaycan 11492 – عمودي

30000 – 3/4

وسوف يغيب اللاعب البرازيلي نيمار عن الكلاسيكو الإسباني لتعرضه للإيقاف لمدة ثلاث مباريات وهذه هي لمباراة الثانية له، بينما صرح مدرب فريق برشلونة إنريكي “لدينا الفرصة للانتقال للمركز الأول في جدول ترتيب الفرق بالدوري الإسباني أمام منافسنا المباشر، انها فرصة عظيمة، والآن علينا أن نركز علي البطولتين المتبقيتين لنا والمشاركين فيهم بعد الخروج من دوري الأبطال”.

موعد مباراة الكلاسيكو الإسبانية

  • الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات العربية.
  • الساعة 9:45 م بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 8:45 م بتوقيت القاهرة.

معنويات مرتفعة وأخري في الحضيض

مباراة الكلاسيكو الإسباني ، حيث نجد أن فريق برشلونة يمر بأزمة في هذه الفترة وخاصة بعد خروجه من دوري الأبطال بالإضافة إلي غياب النجم البرازيلي “نيمار” وقد تقدم نادي برشلونة باستئناف ضد إيقاف اللاعب، وتم رفض الاستئناف من قبل اتحاد الكرة الإسباني واستمرار إيقاف اللاعب وتأكيد غيابه عن مباراة الليجا الإسبانية، ويحتل فريق البارسا المركز الثاني بعد منافسه القوي والمتصدر للدوري الإسباني.

بينما يدخل فريق ريال مدريد إلي المباراة بمعنويات مرتفعه جداً، خاصة بعد تأهله إلي مباراة نصف النهائي علي حساب فريق بايرن ميونخ بعد مواجهة شرسة ولكنه استطاع التغلب علي الفريق الألماني، بالإضافة إلي تصدره للدوري بفارق 3 نقاط عن غريمه الإسباني وله مباراة مؤجلة، مما يجعل من النادي الملكي بطلاً للدوري بنسبة كبيرة، بالإضافة عودة جارث بيل للمشاركة في تدريبات ريال مدريد.

ويستعد الفريقان للمواجهة الكبيرة التي من الممكن أن تحسم سباق الدوري الإسباني وذلك في حالة فوز النادي الملكي بمباراة الكلاسيكو، في الوقت الذي يسعى فيه فريق برشلونة بالحفاظ علي هذه البطولة حتي لا يتم خروجه من بطولتين خلال فترة قصيرة جداً، وسط متابعة منا لننقل لكم أخر التصريحات حول مباراة ريال مدريد وبرشلونة المرتقبة من خلال ثقفني.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

الكلاسيكو الإسباني الذي ينتظره عشاق كرة القدم في أنحاء العالم، وسيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي علي قناة bein HD3 والمعلق الرياضي فهد العتيبي علي قناة bein HD1، وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسوف يغيب اللاعب البرازيلي نيمار رسمياً عن المباراة

Save

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *