الآن مباراة الشباب والأهلي في الكأس وترقب نتيجة مباراة الشباب ضد الأهلي اليوم

الآن مباراة الشباب والأهلي في الكأس وترقب نتيجة مباراة الشباب ضد الأهلي اليوم

موعد مباراة الشباب والأهلي في الكأس اليوم، نتيجة مباراة الشباب ضد الأهلي اليوم من أهم اللقاءات التي تترقبها جماهير الكرة السعودية، اللقاء في إطار مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خام الحرمين الشريفين، والذي تقام به اليوم 4 مباريات هامة يأتي على رأسها ديربي الكرة السعودية، مباراة الكبيرين النصر والهلال، والتي سوف يسبقها احتفالات كبرى بمناسبة يوم التأسيس السعودي، اللقاء مقرر له أن يقام على ملعب أستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

الفريقين اليوم يلعبان بهدف مشترك وهو الفوز والصعود إلي الدور التالي دور نصف النهائي، والاستمرار في المسابقة، ومن ضمن المباريات التي ستجرى في نفس الدور اليوم مباراة التعاون والاتحاد، وهي مواجهة قوية أيضاً نظراً للندية التي تشهدها مباريات الفريقين، ومن خلال موقعكم ثقفني اليوم سنقدم لكم تاريخ مواجهات الشباب والأهلي في بطولة كأس الملك، والتشكيل المتوقع للفريقين وموعد اللقاء بتوقيت معظم الدول العربية.

هذه المباراة هي المباراة الرابعة التي يتقابل فيها الأهلي مع الشباب، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد، أستطاع فريق الشباب الفوز على الأهلي في 3 مباريات، بينما حقق الأهلي الفوز على الشباب مرة واحدة فقط، وكانت المباراة قد انتهت بفوز الشباب بثلاثية نظيفة، ولكن الأهلي تقدم باحتجاج حول إشراك اللاعب عبد العزيز السعران لاعب الشباب، ليتم احتساب الأهلي فائز بالمباراة نتيجة عدم قانونية اللعب.

نتيجة مباراة الشباب ضد الأهلي الآن في الكأس

نادي الشباب 1
نادي الأهلي 0
  • لا يزال التعادل سيد الموقف في مباراة نادي الشباب السعودي ضد النادي الأهلي بعد مرور نصف وقت الشوط الأول من المباراة، اللقاء متكافئ حتى الآن ولم يستطيع أي فريق فرض هيمنته على المباراة ونحن سنوافيكم بتقرير عن النتيجة كل 10 دقائق من المباراة.
  • في بداية الشوط الثاني من المباراة القوية والمثيرة، أستطاع فريق الشباب السعودي في الدقيقة 49 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه المميز كارلوس جونيور في تسجيل الهدف الأول، لتشتعل مدرجات الليوث واللقاء في الوقت المتبقي من زمن الشوط الثاني، ونحن معكم لحظة باللحظة في تغطية حصرية حتى نهاية اللقاء المثير بين الفريقين.

https://youtu.be/K1cBat64tZE

عد تنازلي لمواجهة الشباب والأهلي اليوم

موعد مباراة الشباب والأهلي في الكأس

  • 17.40 : بالتوقيت العالمي جرينتش.
  • 18.40 : بتوقيت تونس، المغرب، الجزائر.
  • 19.40 : بتوقيت كلاً من مصر، السودان، ليبيا.
  • 20.40 : بتوقيت مكة المكرمة، قطر، الكويت، البحرين.
  • 21.40 : بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

التشكيل المتوقع للشباب ضد الأهلي

  • حراسة المرمى :- فواز القرني.
  • خط الدفاع :- أحمد شراحيلي، متعب الحربي، إياجو سانتوس، فواز الصقور.
  • خط الوسط :- تركي العمار، حسين القحطاني، الفريد نداي، إيفر بانيجا.
  • خط الهجوم :- كارلوس جونيور، لوسانو فييتو.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الشباب

  • حراسة المرمى :- محمد الربيعي.
  • خط الدفاع :- اليوسكي، فهد الحمد، محمد المجحد، بيريرا.
  • خط الوسط :- فران كوم، كارلوس أدواردو، فيليب.
  • خط الهجوم :- عبد الرحمن غريب، عمرو السومة، إيمن يحيى.

تاريخ مواجهات الشباب والأهلي في الكأس

التكافؤ هو سيد الموقف بين الفريقين في مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، فقد تقابل الفريقين قبل هذا اللقاء في 10 مباريات، فاز كل فريق في 5 مباريات، وسجل الشباب 15 هدف في مرمى الأهلي، بينما سجل الأهلي 9 أهداف في شباك الشباب.

نتيجة مباراة الشباب ضد الأهلي اليوم

يعتمد المدير الفني لفريق الشباب في خطته الليلة على اللعب برأسي حربة، وأربع لاعبين في الوسط من أجل إحراز هدف مبكر في مرمى الأهلي، ليربك حسابات الراقي في المباراة، أما مدرب الأهلي فقال أنه سوف يعتمد على الانضباط التكتيكي في الملعب، ومراقبة مفاتيح لعب الشباب خاصة اللاعب بانيجا وظهيري الجنب.

موعد مباراة الشباب والأهلي والقناة الناقلة

المباراة الأهلي& الشباب
البطولة الدور ربع نهائي بطولة كأس الملك
الموعد والتوقيت الإثنين الموافق 21/2/2022 الساعة 20.40 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب الأمير فيصل بن فهد
القنوات الناقلة ssc hd 5

ترقب نتيجة مباراة الشباب والأهلي

تترقب جماهير الفريقين نتيجة مباراة الشباب السعودي ضد أهلي جدة، في مسابقة الكأس مباراة لحساب الدور ربع النهائي، والتي يسعى كلا الفريقين للفوز بها والعبور إلي الدور التالي، الأهلي قلعة الكؤوس وأكثر الأندية السعودية تتويجاً باللقب، والشباب الذي يحتضن اللقاء ويرغب في تحقيق الفوز الليلة فلمن تكون الغلبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *