انسف الدهون.. الزبادي للتخسيس بوصفة سحرية ثلاث مرات يومياً لإنقاص 10 كيلو في الشهر

انسف الدهون.. الزبادي للتخسيس بوصفة سحرية ثلاث مرات يومياً لإنقاص 10 كيلو في الشهر

الزبادي للتخسيس موضوع لفت النظر للجميع من النساء والرجال، كما أثبتت الدراسات الطبية أن للزبادي فوائد كبيرة في التخسيس، حيث إنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين التي تساعد في سد شهية الإنسان، كما يحتوي الزبادي على فيتامين د الذي يساعد على تقليل الوزن، كما يحتوي الزبادي على الكالسيوم والبوتاسيوم وذلك من أجل تنشيط عمليات الأيض في جسم الإنسان، وسوف نذكر في هذا المقال أهم فوائد الزبادي للرجيم.

الزبادي للتخسيس

يبحث الكثير عن الزبادي للرجيم وفوائده حيث يشغل بال الكثير من النساء، لذلك يحرص الكثير منهم على تناوله، لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات، كما يقوم الزبادي بالحماية من ارتفاع ضغط الدم والسرطان، كما يساعد على تخسيس الجسم، كما يحتوي على البروتين الذي يساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة بالجسم والتخلص من الكرش، ولهذا يجب الحرص على تناول الزبادي باستمرار للتخلص من الوزن الزائد.

وصفة الزبادي مع الشوفان لإنقاص الوزن

أثبت الأطباء أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة إذا استمروا على تناول الزبادي لمدة ثلاث مرات يوميا، قد يخسوا 22% من وزنهم، وتساعد وصفة الزبادي مع الشوفان على فقدان الشهية والوزن:

  • وتتكون تلك الوصفة من كوب واحد من الزبادي وكوب واحد من الشوفان.
  • بعد ذلك نضيف عليها حبة من الموز.
  • ثم تخلط المكونات وتوضع على النار مع إضافة نصف كوب من الماء.
  • بعد ذلك يترك ليغلي لمدة عشر دقائق على نار هادئة.
  • ويجب تناول هذه الوصفة يوميا.

وصفة الزبادي مع الخيار لإنقاص الوزن

تتكون هذه الوصفة من (علبة زبادي+ معلقة واحدة من زيت الزيتون+ فص من الثوم+ معلقة واحدة من عصير الليمون والفلفل الأسود والنعناع الجاف + حبة من الخيار المجفف):

  • يتم أولا تقشير الخيار ويقطع قطع صغيرة.
  • بعد ذلك يوضع في وعاء، ويضاف إليه الزبادي والفلفل والنعناع والليمون وزيت الزيتون.
  • ثم يضاف إليه قطع الخيار، ثم توضع هذه الوصفة في الثلاجة.
  • بعد ذلك تكون جاهزة للتقديم، فهذه الوصفة تحتوي على مكونات فعالة للرجيم.

ها نحن قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن استوفينا كافة المعلومات حول الزبادي للتخسيس. ووجدنا أن للزبادي له فوائد عظيمة في التخسيس. والزبادي متوفر في البيت ويمكن استخدامه عدة مرات للحصول على نتائج مبهرة. ونتمنى في ختامنا للمقال أن نكون قد أفدناكم بالكثير من المعلومات الكافية عن فوائد الزبادي للرجيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *