هترجع جديدة.. تنظيف السجاد بدون ماء بحيلة عبقرية لن تحتاجي لمكنسة وتخلصي من تراكمات السنين

هترجع جديدة.. تنظيف السجاد بدون ماء بحيلة عبقرية لن تحتاجي لمكنسة وتخلصي من تراكمات السنين

تنظيف السجاد بدون ماء حيث يصعب على ربات البيوت تنظيف السجاد، لأن معظم السجاد كبير الحجم، وتنظيفه من أكثر الأمور التي يصعب عليهم القيام بها، وإذا قامت ربة المنزل بإرسال السجاد إلى الدراي كلين، ستكون التكلفة المالية مرتفعة جيدًا، بالإضافة إلى الجهد الكبير في توصيل السجاد للمكان المخصص، ومن هنا جاءت الوصفة السحرية في غسيل السجاد بدون ماء وبدون الذهاب إلى الدراي كلين ودفع المبالغ الباهظة في تنظيفه.

تنظيف السجاد بدون ماء

في المناسبات والأعياد تكثر فيها تحضير أجود أنواع الطعام والحلويات والمشروبات، وبالتالي تكثر وقوع بعض من هذه الأطعمة المختلفة على السجاد، ويصبح السجاد مليء بالبقع الغير مرغوب فيها، وتحتاج إلى تنظيفها على الفور وبصفة مستمرة، وليس من المعقول أن نذهب بعد كل مناسبة بالسجاد إلى الدراي كلين، نحن سوف نقدم لكِ أكثر من طريقة لغسيل السجاد على الجاف وفي أقل وقت ممكن.

طريقة تنظيف السجاد باستخدام كريم الحلاقة

كريم حلاقة لتنظيف السجاد، هل هذا الأمر معقول؟ نحن نجيب عليكِ بكل ثقة، نعم كريم الحلاقة سوف يزيل البقع في ثواني، فقط عليكِ وضع القليل من الكريم على البقع المراد تنظيفها، بواسطة فرشاة ناعمة قم بفرك البقعة، وبعد ذلك باستخدام قطعة قماش نظيفة وقم بمسحها مرة أخرى.

الملح والمقشة

  • قومي بتغليف المقشة باستخدام ورق الفويل، تلك الطريقة فعالة كفاعلية المكنسة الكهربية.
  • قومي بكنس السجادة بهذه الطريقة.
  • بعد ذلك استخدمي الملح من وسائل التنظيف السحري في إزالة البقع، عن طريق رشح الملح على البقعة، وتركه لمدة 24 ساعة.
  • ثم بعد ذلك قومي بإزالة الملح، وسوف تلاحظين أنه لا يوجد أثر للبقعة نهائيا. وتعبر هذه الطريقة من أسهل الطرق وأنجحها على الإطلاق.

بيكربونات الصوديوم

إذا نظرنا لجميع وسائل التنظيف التي نقوم بشرائها من الخارج. سوف نجد أن بيكربونات الصوديوم أحد مكوناته. ومن هنا تستطيع ربة المنزل وضع كمية مناسبة منه على البقعة ثم تتركه لمدة خمس أو ستة ساعات. بعد انتهاء المدة يجب إزالة المكون، وسوف تكون قد اختفت البقعة نهائي.

يجب على كل ربة منزل، التخلص من البقعة فور الحدوث حتى يسهل عليها إزالتها، لأنها إذا تركتها يوم بعد يوم سوف تخف البقعة ويصبح التخلص منها أمر صعب للغاية، ونحن قدمنا لكم أكثر من طريقة تنظيف السجاد بدون ماء بأقل تكلفة، ومجهود أقل وبدون ماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *