عروض تقسيط تويوتا كورولا في السعودية بدون دفعة أولى من عبد اللطيف جميل

عروض تقسيط تويوتا كورولا في السعودية بدون دفعة أولى من عبد اللطيف جميل

عروض تقسيط تويوتا كورولا في السعودية ،عبد اللطيف جميل للتمويل هو أشهر معرض للسيارات موجود في المملكة العربية السعودية ووكيل مُعتمد في العديد من ماركات السيارات المعروفة، يقدم المعرض عرض تقسيط على سيارة تويوتا كورولا فئة 2022 اكس ال اي 1.5 بأقساط شهرية يتم تسديدها حتى 60 شهر وبدون دفعات أولى مقدمة تسهيلًا للمواطنين على امتلاك سيارة جديدة حديثة بقسط شهري بدون مقدم عبر الاتصال بـ رقم الشركة وتعبئة نموذج طلب التقديم على قسط تويوتا كورولا موديل 2022، نحن بصدد معرفة تفاصيل تقسيط تويوتا كورولا الجديدة في السعودية ومعرفة صفات السيارة الجديدة.

مواصفات تويوتا كورولا 2022

Toyota Corolla هي إحدى السيارات الصغيرة والعائلية والتي تم إنتاجها من قِبل شركة تويوتا موتورز، وتعد من اشهر السيارات التي لها عالمية كبيرة حول العالم والتي لها موثوقية من مستهلكيها.

محرك تويوتا كورولا 2022

يأتي محرك Toyota Corolla بسعة 1.5 لتر، مع قوة 121 حصان، وقوة عزم دوران 154 نيوتن/ متر وسعة الخزان 50 لتر بنزين والكمية المستهلكة لكل 100 كم مسافة 7 لتر بنزين، بـ الإضافة إلى 190 كسرعة قصوى لكل ساعة و 4 سلندر.

تجهيزات وسائل الأمان لتويوتا كورولا 2022

تأتي كورولا الجديدة بالعديد من وسائل الحماية والأمان للسائق كـ نظام منع انزلاق الفرامل وميزة الإنذار لمنع السرقات، ونظام المساعدة في طلوع المرتفعات، وحزام أمان للسائق والراكب الأمامي، وكاميرا مراقبة خلفية، و ميزة التحكم في ثبات السيارة ومانع حركة، وأجهزة استشعارات أمامية وخلفية لركن السيارة وعجلة احتياطية.

المميزات داخل مقصورة تويوتا كورولا 2022

توجد عدة مميزات داخل مقصورة Toyota Corolla الجديدة مثل سنتر لوك وشاشة عرض معلومات متعددة، المقود يعمل بالكهرباء مع إمكانية قياس الأميال المتبقية للوقود من خلال جهاز كمبيوتر كما يوجد فتحات خلفية خاصة بالمكيف وغطاء محرك السيارة، وإمكانية تعديل إمالة الوقود كما يوجد مسند للذراع في وسط المقصورة.

تصميم الهيكل الخارجي من سيارة تويوتا كورولا 2022

يوجد مرآة تعمل إلكترونياً في الباب مع مصد أمامي، نوافذ الأبواب الأمامية والخلفية تعمل بالكهرباء، ونافذة خلفية من السيارة تعمل على إزالة الضباب والمصابيح الأمامية و الخلفية من الهالوجين والعجلات من الحديد.

قياسات Toyota Corolla 2022

يبلغ طول السيارة4.630 ملم وعرض السيارة 1.780 ملم وارتفاع السيارة 1.435 أما قاعدة العجلات فـ تبلغ 2.700 بينما سعة الشنطة الخلفية للسيارة فـ تبلغ 368 لتر.

الوسائل الترفيهية والمُريحة في مقصورة تويوتا كورولا 2022

تحتوي مقصورة تويوتا كورولا الجديدة على تجهيزات ترفيهية: مدخل الـ AUX والـ USB، بـ الإضافة إلى راديو والبلوتوث، مع إمكانية التحكم بالسرعة من خلال عجلة القيادة ، ومشغل سي دي بالإضافة إلى مكيف يعمل يدويًا، مع إمكانية التحكم خلف المقصورة بالمكيف، علاوة على مشغل إم بي ثري.

تفاصيل عروض تقسيط تويوتا كورولا في السعودية من عبد اللطيف جميل للتمويل

  • الاتصال بالرقم الموجود بالصورة أدناه لمعرفة تفاصيل أكثر عن كيفية تقسيط السيارة و الإتفاق مع المورد.
  • تعبئة نموذج طلب التقسيط سيتطلب من العميل كتابة أسمه ثلاثي وكتابة رقم جواله ومن ثم كتابة البريد الإلكتروني صحيح ليتم الرجوع إليه من قِبل الشركة الموردة، وكتابة أسم المدينة وذكر الدخل الشهري.
  • أسم المورد: معرض عبد اللطيف جميل.
  • القسط الشهري المطلوب للسيارة: 1.246 ريال سعودي.
  • مدة التقسيط: 60 شهر ( 5 سنوات ).
  • قيمة سعر تويوتا كورولا في السعودية بـ 65.700 ريال سعودي.
  • التقسيط بدون دفعة أولى.

صور تويوتا كورولا 2022

 تقسيط تويوتا كورولا في السعودية

مميزات سيارة تويوتا كورولا 2022

  1. التصميم الخارجي لـ كورولا 2022 جذاب للغاية حتى في الفئات الأولى من كورولا فـ يمكن أن نجد فيها تصميمات خارجية أكثر شبابية كالشبك الأمامي ومصابيح الليد.
  2. تعد كورولا من السيارات المصممة خصيصًا لتوفير الوقود لمستهلكيها حيث تستهلك 6.8 لتر تقريباً لكل 100 كم مسافة وتعد من السيارات التي تنافس غيرها من نفس الفئة الموفرة.
  3. تحتوي مقصورة كورولا 2022 على نظام ترفيهي رفيع المستوى فـ تأتي السيارة بشاشة قياسية تعمل باللمس للوسائط بالإضافة إلى أن هناك مقابض بإمكانها التحكم بنظام الاستريو.
  4. تحتوي مقصورة تويوتا كورولا 2022 أيضًا على وسائل أكثر ترفيهية قياسية ومتميزة لتنافس بها السيارات المنافسة مثل إمكانية الاتصال بالهاتف الذكي  كأنظمة الآندرويد وأبل والبلوتوث، علاوة على مخارج الـ USB و AUX ومشغل سي دي وراديو.

عيوب سيارة تويوتا كورولا 2022

  • عند استخدام كورولا 2022 في التسارع العالي فإن عازل الصوت لا يقوم بدوره بشكل كفئ حيث تتخلل الاصوات المزعجة والضوضاء والحرارة داخل المقصورة.
  • صغر المقصورة الداخلية لـ كورولا بالرغم أنها سيارة عائلية من الطراز الأول، أيضًا لا تتناسب مع طوال القامة خاصة في المقاعد الخلفية ويمكن الشعور بذلك أكثر أثناء الرحلات أو المسافات الطويلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *