عالج كل مشاكل العين والعصب البصري وحافظ علي عيونك ب 100 جرام من هذا المكون فقط

عالج كل مشاكل العين والعصب البصري وحافظ علي عيونك ب 100 جرام من هذا المكون فقط

عالج مشاكل العين والعصب البصري وضعف النظر والحافظ علي العين، وخاصة بعد سن الأربعين فهر العضو الواقف عن النمو من الولادة إلي سن الشيخوخة تبقي الغين بنفس الحجم ونفس  الخواص، لذلك يجب الحفاظ عليها طول العمر وخاصة مع انتشار الأجهزة الإلكترونية والعمل من المنزل علي أجهزة الكمبيوتر والشاشات المختلفة، لذلك سنعرض لكم أهم النصائح للحفاظ علي العين والمشروب الأقوى للحفاظ علي العين و التخلص من كل مشاكل العين.

أسباب جفاف العين

  • أجهزة التابلت و الكومبيوتر و الهواتف الذكية هذه الأجهزة تقوم بتدمير العصب البصري ، نطرا للأشعة الصادرة منها وهي الأشعة الزرقاء أو البنفسجية و أشعة إكس وخاصة تأثيرها السلبي علي نظر الأطفال، فيجب التقليل من فترة مسك الهاتف وتجنب الشاشات لعدم إرهاق وتلف أعصاب العين
  • السكر هو سم العين و مرض السكري الذي يستنفذ مجموعة فيتامين ب وهو من أهم العناصر الربانبة التي تحفظ علي جميع الأعصاب في الجسم وأهمها العصب البصري.
  • استعمال النظارات الشمسية القليلة الجودة أو تجنب النظر إلي الشمس.
  • نقص فيتامين أ أو البيتا كاروتين الذي يتحول في الجسم تلقائيا إلي فيتامين أ ومن المفضل إمداد الجسم به عن طريق الطعام وتناول فيتامين زنك أيضا الذي يحفز علي إمتصاص هذا الفيتامين الأول السابق ذكره.

علاج مشاكل العين

  1. عليك في البداية عمل تمرينات العين والتدليك مرات منتظمة حول العين لأن العين مثل أي عضو في أجسادنا يحتاج غلي بعض التمرينات البسيطة جدا.
  2. تناول القرع والبطاطا و الجزر و التوت البري
  3. والبيض والسالمون والمأكولات الغنية بفيتامين سي ومضادات الأكسدة حيث أنهم من أهم المأكولات التي تمد الجسم بأهم الفيتامينات و العناصر المهمة جدا للعين.
  4. التوقف عن فرك العين بقوة.
  5. النظر علي الطبيعة والنظر بعيدا لمسافات طويلة فهذا يعمل علي تدريب وتنشيط عضلة بعد النظر.
  6. النوم في الظلام الكامل والتوقف عن السهر.
  7. عند العمل علي الكومبيوتر والأجهزة الإلكترونية يجب أخد استراحة كل 45 دقيقة، وشرب الماء والتحرك من المكان علي الأقل لمدة خمس دقائق أو عشر دقائق.

عالج كل مشاكل العين و اشرب هذا المشروب

  1.  مشروب قرع العسل الغني بكل ما تحتاجه العين من فيتامينات ومعادن.
  2. عن طريق أخذ 100 جرام من قشور القرع وغليها مع كوب وربع من الماء لمدة عشر دقائق.
  3. تصفية القرع وشرب مشروب القرع بعد أن يبرد قليلا ويمكن تحليته بالقليل من عسل نحل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *