تشكيلة من الخلطات السورية الخيالية لـ تبيض الوجه في يوم بشرة بدون رؤوس سوداء بدون عيوبه

تشكيلة من الخلطات السورية الخيالية لـ تبيض الوجه في يوم بشرة بدون رؤوس سوداء بدون عيوبه

  1. تبييض الوجه في يوم مع الخلطات الطبيعية يمكنك الحصول على بشرة نقية بيضاء بدون بقع داكنة أو ندوب،  حيث تعمل الوصفات الطبيعية على العناية بالجلد والبشرة لتجعلها أكثر نضارة وحيوية،  وذلك من خلال اتباع الوصفات التي من شأنها تقشير الطبقة الميتة من على الجلد ثم تفتح البشرة تدريجيا،  كما تساعد بدورها في توحيد لون البشرة الغير موحدة،  ولذلك اليون نريد أن نتعرف بالفقرات التالية في المقالة على بعض من الخلطات الطبيعي  التي تعطيكي نتيجة فورية في تبييض الوجه والرقبة الأكثر عرضة بالاصابة بالاسمرار والبقع والنمش.

تبييض الوجه في يوم

طماطم لتفتيح البشرة

الطماطم لتفتيح البشرة هي ااحل الأمثل لمحاربة الرؤوس السوداء،  عليكي بتقطيع شرائح من الطماطم، ثم توزيعهاعلى كامل الوجه والاستلقاء لمدة 15-20 دقيقة،  ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر، ثم يجفف الوجه بمنشفة.

الليمون مع النسكافية لتفتيح البشرة

بفضل  المكونات الطبيعية بات من السهل الحصول على بشرة صافية وصحية، فقط ضعي على قطعة قطنية أو فرشاة أسنان نظيفة  القليل من مزيج النكسافية مع قطرات من عصير الليمون وقومي بتمرمريها  على المناطق المراد علاجها،  ثم اتركي الليمون على البشرة حتي يجف لمدة 30 دقيقة، من بعدها يشطف الوجه بالماء الفاتر، وكرر العملية كل ليلة قبل الخلود إلى الفراش للوصول لنتيجة سريعة.

ماسك الزبادي  لتبييض الوجه في يومين

تعتبر وصفة الزبادي والليمون أفضل الوصفات المجربةفي تفتيح  البشرة ، فقط امزجي ملعقتين من الزبادي وملعقة  كبيرة من عصير الليمون ، يوزع المزيج على الوجه بحركات رقيقة ويترك القناع لمدة ربع ساعة على الأقل قبل شطفه بالماء الفاتر وسترين بالنتيجة.
الشوفان مع الحليب لتفتيح البشرة
خلطة الطماطم  مع الشوفان لتبيض الوجه
يعرف عصير الطماطم بخصائصه المذهلة التى تساعد في تفتيح لون البشرة بشكل طبيعي وآمن تماما،  أما الشوفان  يقوم بدوره في تقشير البشرة بلطف للتخلص من الجلد الجاف والميت من على الوجه.
الطريقة
  1. اخلطي ملعقة صغيرة من رقائق الشوفان وعصير الطماطم .
  2. ثم ضعي المزيج على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة.
  3. ثم اشطفيه جيداً بعد ذلك،  احرصي على تكرار الوصفة ثلاثة مرات في الاسبوع لتحقيق نتيجة مذهلة.

خلطة ماء الورد مع النشا لتفتيح الوجه واليدين

مع استعمال وصفة النشا وماء الورد ستصبح بشرتك اكثر نعومة وبياضا في ايام، فما عليك هو خلط ملعقتين كبيرتان من ماء الورد ويضاف عليها ملعقة كبيرة من النشاء ثم يوزع الخليط على الوجه والرقبه ويترك حتى مرور 30 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ ينبغي الحفاظ على هذه الوصفة ثلاث مرات من كل اسبوع.

وصفة لتبيض الوجه بالزبادي عصير الليمون

مع وصفة الزبادي مع عصير الليمون أصبح أكثر بياضا و أكثر حيوية و نقاء وافتح عدة ددرجات من خلال خلط ملعقه كبيره من الزبادي مع ملعقه كبيره من عصير الليمون ثم يوزع الخليط على الوجه واليدين ويترك لمدة ساعة قبل ان يشطف الوجه بالماء الفاتر، تكرر تلك العملية 3 مرات من كل اسبوع نتيجه مبهرة.

وصفة عصير الهيار مع الزبادي لتبييض البشرة والجسم

من الوصفات التي حققت نتيجة مبهرة في تبييض البشرة هي وصفة الخيار مع الزبادي التي تعطيكي تفتيح دائم للبشرة في غضون ايام بعد استعمالها.

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقة من عصير الخيار

الطريقة

-بعد عصر الخيار ناخذ ملعقة ونضيفها مع الزبادي ونمزج المكونان معا جيدا.

-ثم يوزع على الوجه والبشرة بحركات دائرية رقيقة.

-بعد مرور نصف ساعة يشطف الوجه بالماء الدافيء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *