صرف الدفعة الثانية من الضمان الاجتماعي المطور 1443 الآن

صرف الدفعة الثانية من الضمان الاجتماعي المطور 1443 الآن

الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443 ، خدمة المساعدة الجديدة التي توفرها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وذلك تحديثا لخدمة الضمان الاجتماعي القديمة والمساعدات المقطوعة التي كانت توفرها الوزارة بهيئة معاش. سواء كان شهري مثل الضمان أو نصف سنوي أو سنوي كالمساعدات المقطوعة.وقد أعلنت الوزارة من فترة بسيطة عن فتح باب التسجيل الإلكتروني من يوم السبت عشرون نوفمبر 2021 . ويستمر التسجيل حتى الثالث والعشرون من مايو 2022.مؤكدة على ضرورة تسجيل المستفيدين بياناتهم والمستندات المطلوبة من جديد على موقع الدعم والحماية الاجتماعية الخاص بالضمان الاجتماعي .وذلك لغلق النظام القديم والعمل بنظام جديد مطور يوفر العديد من المزايا والخدمات للمستفيدين الجدد والقدام.

صرف الدفعة الثانية من الضمان المطور الجديد 1443

تم الإعلان من قبل الحساب الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، أنها تعمل على إعلان نتائج أهلية الضمان المطور الجديد.والإعلان سيتم بشكل تدريجي من خلال إرسال رسائل نصية للمستفيدين بنتيجة الاستحقاق.وقد بدئت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالفعل في صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور الجديد . وذلك للمستفيدين المكتمل طلباتهم بالفعل البالغ عددهم 72 ألف مواطن سعودي. وقد استمر الإيداع حتى مساء يوم الأربعاء الثالث والعشرون من فبراير 2022.وتم التنويه على أنه تختلف عملية إيداع المعاش بالحساب من بنك إلى بنك آخر.

خطوات الاعتراض على معاش الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية . أنه يمكن الآن تقديم شكوى أو اعتراض على قيمة معاش الضمان الاجتماعي المطور إلكترونيا من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية . والتي توفرها الوزارة ، حيث صرح الحساب الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. بأنه يمكن الآن تقديم شكوي على قيمة المعاش الخاص بالضمان المطور. ويمكنك الآن التعرف على خطوات الاعتراض على معاش الضمان بالتفصيل.

منحة أرض مجانا 1443 لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور

منحة أرض مجانا الآن بالمملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال العديد من الهيئات والمؤسسات بالمملكة العربية السعودية. بعدما تم الإعلان من قبل المملكة عن توفير قروض للمحتاجين من خلال أموال الذكاة وأموال الصدقات . أيضا يمكن التقديم الآن للحصول على أرض مجانا من خلال منحة مقدمة للعام 1443 هجريا.ويمكنك معرفة شروط منحة أرض مجانا لمستفيدي الضمان المطور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *