موعد صرف حساب المواطن شهر مارس الدفعة 52 لسنة 1443

موعد صرف حساب المواطن شهر مارس الدفعة 52 لسنة 1443

موعد صرف حساب المواطن شهر مارس الدفعة 52 لسنة 1443هـ. وذلك لإيداع راتب المعاش في حسابات المستفيدين من الأسر المستحقة في المملكة العربية السعودية. حيث يعتبر حساب المواطن من أبرز برامج الدعم التي أطلقتها حكومة السعودية لمساعدة كافة المواطنين التي تنطبق عليهم شروط التسجيل في حساب المواطن.

ومن خلالها يقدم الدعم للمستفيدين على شكل راتب شهري يودع في الحساب البنكي المسجل ببيانات المستفيدين. وذلك بعد تحديث بيانات حساب المواطن، لضمان استرار صرف برنامج الدعم.

يكون برنامج حساب المواطن على استعداد لإيداع الدعم في وقت محدد شهريًا ، ويقوم أيضًا بمراجعة بيانات جميع المستفيدين وتحديد المؤهلين وغير المؤهلين لصرف الدعم.

موعد صرف حساب المواطن شهر مارس 2022

موعد صرف حساب المواطن شهر مارس الدفعة 52 لسنة 1443

يقدم برنامج دعم “حساب المواطن” الدعم للمستفيدين المسجلين في البرنامج على أساس راتب شهري ، عن طريق إيداع في الحساب المصرفي لمن ينطبق عليهم شروط الأهلية.

أما عن تاريخ موعد صرف حساب المواطن، فيتم إيداع الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي. لكن البرنامج يقوم بتغير هذا التاريخ في حالة وجود عطلة رسمية في الدولة. فربما تأخرت يوما أو يومان حسب ما كان ذلك اليوم أجازة رسمية أو عطلة أسبوعية.

بعدها يسمح للمستفيدين من البرنامج بصرف حساب المواطن شهر رجب 1443 الدفعة رقم 52، وذلك في حساب المواطن للمستفيدين المسجلين في البرنامج في تاريخ يوم الخميس 10 مارس 2022 ميلاديا.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن الدفعة 52

تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بشكل شهري بمراجعة بيانات المستفيدين المسجلين في برنامج حساب المواطن ، لتحديد المستفيدين المستحقين للدعم وغيرهم من غير المستحقين للدعم ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

موعد صرف حساب المواطن شهر مارس الدفعة 52 لسنة 1443

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط منصة برنامج حساب المواطن.
  • في النافذة التي ستفتح ، أدخل البيانات المطلوبة من “اسم المستخدم وكلمة المرور”.
  • أدخل رمز التحقق المرئي واضغط على تسجيل الدخول.
  • من النافذة الرئيسية للبرنامج ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابي.
  • من القائمة ، انتقل إلى التحقق من الأهلية.
  • ستفتح المنصة نافذة جديدة تطلب من خلالها بعض البيانات.
  • أدخل المعلومات المطلوبة لرقم الهوية ورمز التحقق.
  • انقر فوق استعلام.

انتظر حتى تعرض المنصة البيانات المطلوبة عن حالة المستفيد سواء أكان مؤهلا أم لا. ويمكنك تقديم شكوي إذا كانت النتيجة غير مؤهلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *