أسرار ومعجزات شرب منقوع اللبان الدكر قبل النوم وكنوز صحية منسية لكامل الجسم

أسرار ومعجزات شرب منقوع اللبان الدكر قبل النوم وكنوز صحية منسية لكامل الجسم

فوائد مهمة لتناول لبان الذكر، من المتعارف عليه أن اللبان الذكر يمكن استخدامه بكثير من الطرق، مثل مضغه أو إدخاله في وصفات العلاج بالأعشاب، أو يستخدم في نشر رائحته الذكية كالبخور، وهناك العديد من الفوائد لتناول لبان الذكر على الصحة والجسم، تعالوا معنا لنتعرف على بعض هذه الفوائد المهمة.

فوائد لبان الذكر للكليتين

يفيد شرب منقوع لبان الذكر في القضاء على حصوات الكلى ومنع تكونها، كما يقلل من الألم الناتج عن فشل الكلية وحركة الحصوة من أماكنها.

فوائد اللبان الدكر للشعر

يعمل تناول لبان الذكرعلى التخلص من قشرة الرأس وتقليل الشعور بالحكة، وتنشيط الدورة الدموية لجلدة الرأس، مما يؤدي إلى تغذية بصيلات الشعر والحد من سقوطه ويساعده على النمو بشكل سريع وصحي.

فوائد اللبان الدكر للبشرة

يعمل شرب منقوع اللبان الذكر على تفتيح البشرة والجلد والتخلص من حبوب الشباب، كما يساعد في تقشيرها للقضاء على الخلايا الميتة، كما أنه يوحد لون البشرة، ويعالج العديد من الأمراض الجلدية مثل مرض الصدفية والأكزيما.
ويستخدم لبان الذكر في تفتيح المناطق الداكنة، ويقضي على الهالات أسفل العينين.

فوائد اللبان الدكر للطفل

يعمل على التخلص من البلغم لدى الطفل أثناء نزلات البرد، كما يعمل على التخفيف من شدة السعال والألم في الصدر.
يؤدي إلى علاج الضيق في التنفس لدى الطفل المصاب بنوبة ربو، والتي تزيد أثناء ساعات النوم.
يساعد على تعزيز جهاز المناعة لدى الطفل.

 

فوائد اللبان الدكر للبشرة

شرب منقوع اللبان الدكر قبل النوم يساعد على علاج إلتهابات البشرة، ويزيل البقع الصبغية فى البشرة، وهوعلاج قوى للإكزيما، ويعمل على تفتيح لون البشرة، وهو عامل قوى جدآ لتنعيم ملمس البشرة، ويرطب البشرة، ويزيل الجفاف منها، ويقاوم ظهورأعراض الشيخوخة على البشرة من تجاعيد ترهلات وخلافه، وهو مقوى عام لصحة البشرة و حافظ لتوازنها، غذاء أساسى لجذور خصلات الشعر ومقوى لها، يمنع تساقط الشعر، يزيد كثافة الشعر، مزيل طبيعى لقشرة الرأس، مضاد واسع المدى لفطريات و بكتيريا فروة الرأس، محفز للدورة الدموية فى فروة الرأس، يحافظ على ثبات لون الشعر ﻷنه يمد الشعر بكثير جدآ مما يحتاجه من عناصر غذاية

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *