بأقل راتب وبدون ضمانات أستلم 250 ألف فورى بدون تحويل الراتب وبالتقسيط الميسر

بأقل راتب وبدون ضمانات أستلم 250 ألف فورى بدون تحويل الراتب وبالتقسيط الميسر

بأقل راتب وبدون ضمانات أستلم 250 ألف فورى ، عرض تمويلي ميسر متاح للأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يتيح هذا العرض التمويلي الفرصة للعميل لسداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة بما يتناسب مع الراتب الشهري له وبما يتلاءم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، بالإضافة إلى سرعة إتمام جميع إجراءات طلب العرض التمويلي.

بأقل راتب وبدون ضمانات أستلم تمويلك فورى

تمويلك سريع وفورى بدون أي ضمانات وبدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا العرض التمويلي أحد العروض التمويلية التي توفرها شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا العرض بمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين ، بالإضافة إلى سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل وذلك من خلال الموافقة الفورية والسريعة على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون ضمانات المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل ، كما توفر الشركة العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بطلب التمويل الشخصي ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.

مزايا التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  1. قامت شركة مرابحة مرنة للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. توفر شركة مرابحة مرنة للتمويل مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي من خلال هذا العرض التمويلي.
  3. موافقة سريعة وفورية من الشركة علي طلب التمويل الشخصي.
  4. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً يمكنهم الاستفادة من قرض شركة مرابحة مرنة بأقل راتب وباسهل الشروط.
  5. تعمل الشركة علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي العميل.
  6. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  7. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي يمكن أن تصل حتي 60 شهر ، وذلك من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الدخل الشهري للعميل.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  • حددت شركة مرابحة مرنة للتمويل شروط للاستفادة من عرض التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة ، للاستفادة من قرض شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي ، لاستكمال إجراءات طلب المنتج.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد ، وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 12 شهر ، لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • موظفي قطاع البنوك أو قطاع الاتصالات بالمملكة العربية السعودية ، يمكنهم الاستفادة من قرض شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب ، بشرط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *