لن تصدقي مفعول ملعقة الفازلين عند وضعها على البشرة قبل النوم ستجعلك زي ملكات الجمال

لن تصدقي مفعول ملعقة الفازلين عند وضعها على البشرة قبل النوم ستجعلك زي ملكات الجمال

حلم كل فتاة أن تحصل على بشرة بيضاء ولكي يتحقق هذا الحلم لابد من إستخدام كريمات التفتيح التي تباع في المحلات أو في الأسواق فيكون لها ماركات كثيرة وأنواع متعددة، ولكن كل نوع من هذه الأنواع تكون ضارة جدا لأن هذه الكريمات قد تتكون من عدة مواد كيميائية فيمكن لهذه المواد أن تتلف البشرة وتدهورها، لأن من المعروف أن البشرة تتمتع بجلد حساس جدا لا يمكنه أن يتحمل هذه المواد لأنه ممكن أن يلتهب وغير إسمرار الوجه قد توجد مشاكل كثيرة متعلقة به، فمن أمثلة هذه المشاكل هي وجود البثور أو التصبغات أو وجود البقع الداكنة ووجود الكلف وأحيانا قد تظهر على البشرة بعض العلامات المزعجة التي تؤثر على نفسية كل إمرأة.

ومن ضمن هذه العلامات هي الهالات السوداء والرؤوس السوداء وغير ذلك الكثير لذلك عندما تبحث الفتيات عن شئ لتبييض الوجه، فإنها تبحث عن أفضل الأشياء التي تساعدها على التفتيح بالإضافة إلى علاج البشرة من كل هذه المشكلات ولكن الذي يساعد على ذلك هو إستعمال الخلطات الطبيعية، ومن الخلطات القوية والسحرية هي خلطة الفازلين حيث أن الفازلين وحده قادر على علاج جميع مشاكل الوجه وهذا من خلال مزجه مع مكونات طبيعية أخرى، فهذه الخلطة تعمل على تفتيح البشرة في غصون دقائق فقط.

يوجد حل سحرى يعمل على إزالة القشرة السمراء والبقع الداكنة والتخلص من الكلف والنمش بصورة كبيرة، عن طريق اعداد وصفة طبيعية من الفازلين وملعقة كبيرة من النشا و ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الليمون وملعقة كبيرة من حليب جوز الهند، تخلط جميع المكونات ثم توضع على الوجه لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بماء فاتر تكرر هذه الطريقة يوم بعد يوم للحصول على بشرة بيضاء ونقية خاليه من اى قشور مزعجة ولها ملمس ناعم ولامع وتجعل الوجه له إطلالة مميزة وطبيعية .

يساهم الفازلين بشكل كبير على تفتيح وتبييض البشرة وإزالة القشور والبقع السوداء، فإنه مكون آمن على البشرة ويعطى الترطيب والتفتيح الفورى للبشرة، فإنها يدخل فى وصفه فعاله للتخلص من اسمرار البشرة وإزالة الجلد الميت والقشور بشكل مذهل، فإنه يعطى مظهراً لامعا للوجه ويجعله صحى خالى من الدهون والحبوب المتواجدة عليه .

مكونات خلطة الفازلين لتبييض الوجه

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفازلين.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقتان صغيرتان من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.

طريقة عمل خلطة الفازلين لتبييض الوجه

  • نقوم بإحضار وعاء مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفازلين ثم نضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار وملعقتان صغيرتان من ماء الورد.
  • وبعد ذلك يتم إضافة ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق النشا وملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون وقومي بخلط جميع المكونات مع بعضها.
  • ونضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبا ثم يتم غسلها بإستخدام الماء البارد وتكرر هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع.

توجد خلطة أخرى الفازلين تساعد على تبييض الوجه وهي عبارة عن إحضار وعاء ونضع به ملعقتان صغيرتان من الفازلين وملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم وملعقتان كبيرتان من ماء الورد، ويتم خلطهم مع بعض ثم نضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها حوالي ربع ساعة وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بإستخدام الماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *