معرفة الرقم التامينى الخاص بى من النت

معرفة الرقم التامينى الخاص بى من النت

الكثير من المواطنين بجمهورية مصر العربية يريدون معرفة الرقم التأميني الخاص بي من النت حيث يمكن الاستعلام عن الرقم التأميني الخاص بي، وذلك من اجل استخراج كعب العمل للالتحاق بالوظائف الشاغرة بالقطاعين الخاص والحكومي، حيث سنوضح لكم متابعي موقعنا الكرام خطوات كيفيه الاستعلام عن الرقم التأميني الخاص بي، وذلك حتي يتمكن جميع الشباب الباحث عن عمل بان يتمكنوا من معرفة الرقم التأميني لكعب العمل من اقرب مكتب من مكاتب القوى العاملة.

معرفة الرقم التامينى الخاص بى من النت

سوف نجيب علي اكثر يتردد بصفة مستمر وهو كيف اعرف الرقم التأميني الخاص بي من النت، حيث يجب اتباع الخطوات الموضحة لكم بالنقاط الثالث التالية.

  • الخطوة الأولى

يجب عليك التحدث مع خدمة العملاء التابع الي الهيئة العامة لسجل القوى العاملة علي رقم هاتف 16217 ، والذي سوف يقوم بتحويلك الي قائمة الخدمات الصوتية من اجل اتباع الخطوات اللازمة لتحويلك الي موظف الخدمة المختص لمعرفة الرقم التأميني لكعب العمل.

  • الخطوة الثانية

سوف يطلب منك موظف خدمة العملاء بان أن تذهب مكتب القوى العاملة التابع إلى المنطقة التي تنتمي إليها، من اجل تقديم طلب الاستعلام عن الرقم التأميني الخاص بي به الاسم كامل رباعي، واسم الأم، ورقم بطاقة الرقم القومي، للحصول علي رقم تأميني لدى هيئة التأمين مسجل، سوف يعطيك الموظف علي الفور.

  • الخطوة الثالثة

إذا كنت من المغتربين، فانتقل إلى المكتب الرئيسي في شارع الألفي في وسط المدينة وأحضر معك شهادة ميلادك، وسيتم إصدار رقم تأمين مختوم على شهادة الميلاد في غضون بضع دقائق.

أوضحنا لكم خطوات كيفية معرفة الرقم التأميني الخاص بي، من اجل استخراج كعب العمل آون لاين بكل سهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *