بدون كيماويات أوخوف على أجهزة الجسم إحرق دهون جسمك بخيرات الطبيعة وإستمتع بجسم رائع ومبهروبدون إنتظار طويل

بدون كيماويات أوخوف على أجهزة الجسم إحرق دهون جسمك بخيرات الطبيعة وإستمتع بجسم رائع ومبهروبدون إنتظار طويل

مشروبات فعالة لحرق الدهون، هناك بعض أنواع من المشروبات الطبيعية التى تصنع من النباتات أو من اﻷعشاب أو من البذورالتي تعزز من عمليات الأيض، كما تمنح الفرد شعورا بالامتلاء، وتقلل من إحساسه بالجوع، وتسبب فقدتن الشهية، وينتج عن كل ما سبق خسارة للوزن بسرعة وبكل يسر. فالنسبة لمرضى السمنة يمكنهم تناول تلك الأنواع من المشروبات إلى جانب قيامهم بممارسة الرياضة بانتظام مع تنظيم عدد ووقت أكل الوجبات للحصول على النتيجة المرجوة. ومن أمثلة هذه المشروبات ما يأتي.

القهوة لحرق الدهون

فتناول القهوة يعزز من عمليات الأيض، كما أن القهوة تسبب فقدان الشهية والرغبة فى تناول الطعام، و ترفع معدلات حرق الدهون بعد تناولها بساعتين فى الجسم، فيؤدي ذلك إلى حرق الدهون و تقليل الوزن مالم يقوم اﻹنسان بإدخال المزيد من السعرات الحرارية داخل جسمه، وقد أثبتت إحدى الدراسات تم إجرائها على أشخاص يعانون من وزن زائد أنّ تناول فنجانا واحدا من القهوة يحتوي على 6 مللي جراما من مادة الكافيين لكل واحد كيلوجرام من الوزن الكلي للجسم يقلل عدد السعرات الحرارية المكتسبة، إضافة إلى ذلك فقد اثبتت أبحاث أخرى شرب كميات كبيرة من مشروبات تحتوي على مادة الكافيين يعمل على خسارة الوزن بشكل أسرع وأكبر.

 

الشاي الأخضر لحرق الدهون

فقد أثبتت الدراسات أنّ الشاي الأخضر يزيد معدلات حرق دهون الجسم، إضافة أنه مدر قوى للبول مما يسرع من خروج الدهون فى البول وبالتالي خسارة الوزن الزائد. الشاي الأخضر يحتوي على مضادات للأكسدة. لقد أجريت دراسة على مجموعة من الأشخاص تناولوا الشاي الأخضر بشكل مركز حوالي 12 أسبوعا فوجد ان وزنهم قل بنسبة تتراوح من إثنين كيلوجرام إلى ثلاثة كيلوجرامات وذلك بشكل أكبر من عينة الأشخاص الذين لم يشربوا الشاي الأخضر. إضافة إلى احتواء الشاي الأخضر على مادة الكافيين التي تعزز خسارة الوزن وحرق الدهون من خلال تحسين مستويات الطاقة وبالتالى تحفز و تشجع اﻹنسان على بذل مجهود أكبر بشعور إجهاد أقل ولذلك فإن الشاى اﻷخضر هو وسيلة كل الرياضيين لتحسين الأداء الرياضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *