موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني يوم السبت 29-4-2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني يوم السبت 29-4-2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول القادمة ، يستضيف فريق إسبانيول خصمه فريق برشلونة في المباراة القادمة التي ستجمع بينهما، علي ارضية ملعب باور 8 بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث يخوض الفريقين مباراة إياب الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني 2017.

الدوري الإسباني 2017

فاز فريق برشلونة في المباراة الماضية التي جمعته مع فريق إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق إسبانيول، الذي أحرزة اللاعب” دافيد لوبيز سيلفا “، بينما استطاع كل من اللاعب ” لويس سواريز ” واللاعب ” جوردي ألبا ” واللاعب ” ليونيل ميسي ” من تسجيع أهداف فريق برشلونة الأربعة.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

ينطلق موعد مباراة برشلونة وإسبانيول القادمة، مع أنطلاق صافرة الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو في تمام الساعة التاسعة ألا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة ألا الربع مساءً بتوقيت السعودية، معلنتا عن بدء المباراة المنتظرة من جميع عشاقي فريق البرسا الأسباني.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

تنقل لكم شاشة قناة beIN SPORTS HD 3 الرياضية، وشاشة قناة beIN SPORTS 2 FR الرياضية، وقناة beIN SPORTS HD 17 ES الرياضية، أحداث مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *