تبييض الأسنان وإزالة الاصفرار وتذويب الجير خطة علاجية تجعلها بيضاء لامعة مثل اللؤلؤ

تبييض الأسنان وإزالة الاصفرار وتذويب الجير خطة علاجية تجعلها بيضاء لامعة مثل اللؤلؤ

هناك الكثير من الأشخاص يعانون من وجود الجير على الأسنان ويقوموا بإستخدام أشياء كثيره لإزالة الجير الذي يتواجد على الأسنان ولكن بدون فائدة، معنا نقدم لكم الكثير من الوصفات لإزالة الجير المتراكم على الأسنان بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة وبدون الم.

طريقة إزالة الجير من الأسنان

هناك العديد من الوصفات لإزالة الجير وتبييض الأسنان ومنها ما يلي.

  • الوصفة الأولي: لإزالة الجير نقوم بغسل الأسنان بالملح جيداً ثم بعد ذلك نغسل الأسنان مرة أخرى بيكربونات الصوديوم جيداً باستخدام فرشة الأسنان وبعد ذلك نقوم بغسل الأسنان بالمعجون المخصص لديك، ويجب استخدام هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع ستلاحظ فرق كبير ما بين قبل وبعد استخدام الوصفة. 
  • الوصفة الثانية لإزالة الجير وتبييض الأسنان :هذه الوصفة نقوم باستخدام قشر الموز نضع قطعة من قشرة الموز على الأسنان مع الدعك لمدة خمس دقائق، ثم بعد ذلك نغسل الأسنان بالمعجون المخصص لديك نقوم باستخدام هذه الوصفة أيضاً ثلاث مرات في الأسبوع.
  • الوصفة الثالثة لإزالة الجير:نقوم بعصر ليمونه ونستخدم القشرة نقلب القشرة إلى الداخل وندعك الأسنان جيداً وبعد ذلك نضع على فرشه الأسنان بيكربونات الصوديوم وتغسل جيداً لمدة ثلاث دقائق، وبعدها تغسل الأسنان بالمعجون المخصص لديك، وتستطيع استخدام هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

تبييض الأسنان

  • باستخدام الكركم مع معجون الأسنان ستساعد على إزالة الجير من الأسنان وتجعل الأسنان أكثر بياضا ولمعان.
  • الفحم أيضاً من الوصفات الجيدة لتبيض الأسنان نقوم بفرم الفحم ويستخدم مع معجون الأسنان مرة كل يوم.
  • وهناك أيضاً الليمون مع الملح نضع الملح على فرشة الأسنان ثم نقوم بعصر الليمون على الملح وتغسل الأسنان جيداً لمدة ثلاث دقائق، وبعد ذلك تغسل الأسنان بالمعجون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *