نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018 الصف الثامن برقم الجلوس وجميع الولايات السودانية

نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018 الصف الثامن برقم الجلوس وجميع الولايات السودانية

نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018، أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية ولاية الجزيرة، عن الانتهاء كافة العمليات المتعلقة بمراجعة وتصحيح أوراق الامتحانات لطلبة الصف الثامن شهادة الأساس 2018، وقد تم الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018 برقم الجلوس، عبر الموقع الرسمي للوزارة.

كما أكدت الدكتورة نادية محمد علي أن أمتحانات مرحلة الأساس بولاية الجزيرة، قد سارت بشكل جيد هذا العام، حيث زارت عدد من اللجان وتابعة عملية كافة عمليات التصحيح وطمئنت أنها صارت كما ينبغي، كما توقعت أن نتيجة شهادة الأساس لولاية الجزيرة 2017، ستكون نسبة النجاح مرتفعة عن الأعوام السابقة.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018

لرفع معاناة البحث عن طلبة وطالبات شهادة الأساس وأولياء أمورهم، يمكنكم الآن الدخول عبر رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018، وكتابة رقم جلوس الطالب فقط، كما يمكنكم أيضا عبر الاستعلام عن نتيجة شهادة مرحلة الأساس لجميع والولايات السودانية، موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، معرفة كافة نتائج الشهادة الأساسية، لجميع ولايات الجمهورية السودانية.

وأذا واجه الطالب أو الطالبة بعض المشاكل في أستخراج النتيجة يرجا وضع رقم جلوسه في تعليق وستقوم أدارة الموقع باستخراج النتيجة لكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *