موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة، المنتظرة من جميع عشاق الفريق الملكي وفريق تلتيكو مدريد، يوم الثلاثاء الموافق 2-5-2017، والتي من المقرر لها أن تقام  علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بمدينة مدريد الإسبانية، الذي تصل قوتة الاستيعابية إلي أكثر من 80 ألف مقعد شاغر، في أطار مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

صعد فريق ريال مدريد إلي دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا 2017، بعد فوزه في مباراته السابقة أمام فريق بايرن ميونيخ، في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين، أما فيما يخص فريق اتلتيكو مدريد فقد صعد هو الأخر، بعد فوزة علي فريق ليستر سيتي بهدف وحيد أحرزة اللاعب ” انطوان جريزمان ” من ضربة جزاء.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد

تأتيكم مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة، في مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني من شهر مايو للعام الجاري، ضمن مباراة ذهاب نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا 2017، سيطلق الحكم مارتن أتكينسون صافرتة معلناً عن بدء احداث اللقاء، في تمام الساعة 8:45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

كما يمكنكم مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة، عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 الرياضية، التي تقوم أيضا بنقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا 2017، كما سيقوم المعلق الكبير عصام الشوالي بالتعليق علي المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *