نظام نور للنتائج 1443 عبر الجوال وحساب ولي الأمر noor.moe.gov.sa

نظام نور للنتائج 1443 عبر الجوال وحساب ولي الأمر noor.moe.gov.sa

نتابع معكم نظام نور للنتائج، حيث يزيد البحث في جميع أنحاء المملكة بين الطلاب والطالبات وكذلك أولياء أمور الطلبة عن نتائج نظام نور، وهذا لمختلف المراحل الدراسية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية، حيث يقترب ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني الخاصة بالطالب للعام الدراسي 1443، وسنتعرف معكم في هذا المقال على كيفية استخراج النتائج في نظام عبر الإنترنت، وهذا باستخدام الجوال أو الحاسب الآلي، وكيفية استخراجها من حساب ولي الأمر، فتابعوا معنا.

نظام نور للنتائج
نظام نور للنتائج

نظام نور

ويعتبر نظام نور أحد أهم الأنظمة التعليمية وأنجحها، حيث يعمل نظام نور في المملكة العربية السعودية، وتتلخص وظيفته في أنه يعمل كحلقة وصل بين ولي الأمر والطالب والمدرسة والمعلمين، حيث تتيح المنصة للمعلمين رصد درجات الطلاب الخاصة بهم في التقويم المستمر أو الاختبارات، وتتيح للطالب وولي الأمر متابعة الدرجات وهذا بعد اعتمادها من قبل قائد المدرسة.

وقد بدأ الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1443 منذ حوالي شهرين ، والطلاب ويؤدي الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، والذي سينتهي بشكل رسمي وستبدأ اجازة الفصل الدراسي الثاني للطلاب من يوم 7 شعبان 1443، والموافق ميلاديا 10 مارس 2022.

وتابعنا معكم كيفية الدخول إلى منصة مدرستي 1443، فتابعوا معنا.

نظام نور للنتائج

ومن المؤكد أن النتائج الخاصة بالطلاب ستظهر في الفترة القليلة القادمة، حيث إن اختبارات الطلاب قيد التصحيح والمراجعة، ويتم بعدها التدقيق ثم رصد الدرجات الخاصة بالطلاب من قبل المعلمين على نظام نور، وبعدها تظهر النتيجة فور اعتمادها من السيد مدير المدرسة.

نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1443

ويمكن لولي الأمر متابعة درجات أبنائه وبناته بكل سهولة عبر الحساب الخاص به في النظام بكل سهولة ويسر، وهذا عن طريق متابعة الخطوات التالية:

  • اذهب إلى نظام نور الإلكتروني عبر الرابط الرسمي noor.moe.gov.sa.
  • ادخل رقم الهوية الخاصة بولي الأمر في خانة اسم المستخدم.
  • ثم ادخل كلمة المرور الخاصة بك في خانة كلمة السر.
  • بعدها اكتب رمز التحقق الظاهر أمامك، ثم انقر على تسجيل الدخول.
  • قم بالنزول إلى أسفل ليظهر لك الأبناء المقيدين بالنظام.
  • اختر الابن الذي تريد الاستعلام عن نتيجته ثم اضغط على اشعار بنتيجة الطالب.
  • قم باختيار الفصل الدراسي.
  • ثم اضغط على ابحث، لتظهر لك النتيجة في حالة اعتمادها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *