الاستعلام عن تاريخ انتهاء اقامة برقم الاقامة

الاستعلام عن تاريخ انتهاء اقامة برقم الاقامة

بكل بساطه يمكن الاستعلام عن تاريخ انتهاء اقامة برقم الإقامة، من اجل معرفة تاريخ انتهاء صلاحية الإقامة بشكل إلكتروني حيث يمكن عرض كافة التفاصيل حول تاريخ التجديد وتاريخ انتهاء صلاحية الهوية بالسعودية عن طريق زيارة موقع وزارة الداخلية السعودية الرسمي الخدمات الإلكترونية، حيث سنوضح لكم متابعينا الكرام نوضح بالتفصيل كيفية الاستعلام عن مدة صلاحية الإقامة في السعودية وزارة الداخلية المملكة العربية، من اجل التأكد من تاريخ انتهاء الإقامة.

توفر بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة بالرقم، حيث يجب علي كل مواطن سعودي أو غير سعودي من خلال وزارة الداخلية السعودية علي شبكة الأنترنت، وذلك من اجل أن تعرف تاريخ انتهاء وتاريخ تجديد إقامتك بشكل إلكتروني، وذلك لمعرفة دفع ثمن التجديد عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك، والتي تبلغ قيمتها بنحو ستمائة وخمسون ريال سعودي.

الاستعلام عن تاريخ انتهاء اقامة برقم الاقامة

آلاف من المواطنين والأجانب بالأراضي الحجازية يمكنهم الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة فقط عن طريق زيارة موقع أبشر وزارة الداخلية السعودية علي شبكة الأنترنت، وذلك من خلال الدخول علي الرابط الإلكتروني التالي.

  • الدخول علي بوابة أبشر التابعة وزارة الداخلية السعودية من ثم.
  • تعبئة جميع بيانات تسجيل الدخول أبشر الخدمات الإلكترونية من ثم.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة من ثم.
  • كتابة رقم الإقامة بشكل صحيح من ثم.
  • إدخال رمز التحقق من ثم.
  • النقر علي أيقونة عرض.
  • سوف يظهر لك نتيجة بشكل إلكتروني لمعرفة رخصة صلاحية اقامة وافد سواء كانت منتهية أو سارية الصلاحية بشكل تفصيلي.
استعلام عن تجديد اقامه برقم الاقامه
الاستعلام عن صلاحية الاقامه
الاستعلام عن تجديد اقامة وافد
ابشر وزارة الداخلية

بذالك قد نكون وصلناه إلى نهاية شرحنا حول خدمة الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة برقم الإقامة، في حالة وجود أي استفسارات حول هذه الخدمة الإلكترونية يمكن تركها بالتعليقات اسفل هذه التدوينة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *