عروض مختارة ومميزة من ساكو على مستلزمات المنزل والمطبخ بخصم يصل 40%

عروض مختارة ومميزة من ساكو على مستلزمات المنزل والمطبخ بخصم يصل 40%

جددي مطبخ قبل الشهر الكريم وأشتري أدوات جديدة تساعدك في تحضير الأكلات بشكل أسرع واستمتعي بخصم يصل إلى 40% تسوقي من خلال موقع ساكو الإلكتروني أو من أحدي فروع معارضها واحصلي على العروض المميزة، كما تفور لكي أدوات بلاستيكية متنوعة بجانب أطقم العشاء وأواني طهي منقاه بعناية.

عروض مختارة ومميزة من ساكو على مستلزمات المنزل والمطبخ بخصم يصل 40%

عروض ساكو

وتوفر لكي أيضاً سيدتي قدور ضغط بمقاسات مختلفة تناسب الجميع، يوجد أيضاً أطقم تقديم بأشكال وألوان مختلفة سوف ينبهر بها ضيوفك، توفر لكي أيضاً أدوات ومنتجات للنظافة المنزل وأرضيات المطبخ بروائح جذابة ومنعشة، متاح أيضا قفزات سيلكون بألوان مختلفة لتحافظ على يدك عند جلي الأواني، سارعي بشراء المستلزمات المنزلية الجديدة واستفادي بالخصم الجبار المميز.

عروض رمضان من ساكو على الأجهزة المنزلية

عروض ساكو

  • سخان طعام على شكل مستطيل 2 عين ×1.5 لتر، حافظ على الطعام ساخنًا من خلال الشمعة، آمن للاستخدام في الميكرويف، سهل الحمل باستخدام مقابض مريحة، الأطباق الزجاجية موضوعة بإحكام في الإطار، مصنع الغطاء والمقابض من الفولاذ مقاوم للصدأ، متوفر بلون فضي، بسعر 129.00 ريال بدلاً 157.75 ريال، ادفع 43.00 ريال فقط على 3 دفعات بدون فوائد.

  • سخان حساء عالي الجودة يأتي مع حامل وموقد من Bien Servi دائري  سعة 4 لتر، يتميز بصناعة رائعة تضفي مظهراً بارزاً، مصنع الزجاج الشفاف، الفولاذ المقاوم للصدأ، مصبوب من مواد عالية الجودة لتجنب التقطيع حتى من خلال الاستخدام لفترة طويلة، بسعر 159.00 ريال بدلاً من 169.75 ريال، ادفع 53.00 ريال فقط على 3 دفعات بدون فوائد.
  • ترمس بسعة 1.8لتر، مصنع من مادة الفولاذ ستانلس تيل ضد الصدأ، يتميز أداء حراريًا عاليًا ، مما يتيح لك الاستمتاع بالقهوة الساخنة حتى بعد ساعات، يحافظ على السوائل الساخنة والباردة بمتانة أكبر، يحافظ على السوائل الساخنة والباردة بمتانة أكبر.متوفر بلون أسود و فضي، بسعر 59.00 ريال بدلاً من 89.75 ريال.

أواني مطبخ من ساكو

عروض ساكو

  • طقم مقلاة من قطعتين مقاس 20/28 سم ويلبرج، متوفر بلون بني، مادة الصنع ألومنيوم مضغوط، لا تلتصق بالطعام للطبخ على الحرارةـ بسعر 49.00 ريال بدلاً من 65.75 ريال.
  • صينية تحمير بالفرن مربعة، مقاس 12×12بوصة، متوفره بلون أسود، مادة الصنع ألومنيوم مغطى بالفولاذ، مؤلم ثقيل الوزن مع ضلوع مرتفعة لإنتاج مقلاة على طراز المطعم، بسعر 99.00 ريال بدلاً من 112.75 ريال، ادفع 33.00 ريال فقط على 3 دفعات بدون فوائد.
  • حاوية عصير 1.25 جالون (4.73 لتر)، مصنوعة من البلاستك، جالون مع صنبور أبيض سهل اللمس للاستغناء واللف على الغطاء لملئها. إنها مزودة بمقبض مريح للحمل، بسعر 69.00 ريال بدلاً من 74.75 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *