قرعة دوري أبطال العرب 2017 ظهور نتيجة قرعة دوري أبطال العرب الآن

قرعة دوري أبطال العرب 2017 ظهور نتيجة قرعة دوري أبطال العرب الآن

قرعة دوري أبطال العرب 2017 ، تم الإعلان عن مكان إقامة وانطلاق البطولة العربية لكأس العرب 2017 التي سيتم انطلاقها في مدينة الإسكندرية بمصر وذلك ابتداء من الفترة 22-7-2017 وانتهاء في 5-8-2017، وتم الإعلان عن مشاركة كبيرة من الأندية والفرق المهمة في البطولة، وذلك بعد أن بدأت الجماهير العربية لكره القدم البحث عن تاريخ البطولة العربية لعام 2017  لكاس العرب والفرق المشاركة بها، خاصه بعد أن علموا أن الأهلي والزمالك قرروا المشاركة في البطولة، بعد أن توقفت البطولة لسنوات عديده وعادت إلى بريقها مره أخرى.

البطولة العربية للأندية

قرعة دوري أبطال العرب 2017 ، تم تحديد موعد قرعة كأس العرب 2017 من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم وذلك يوم 2-5-2017 بالعاصمة المصرية القاهرة كما قامت مصر المستضيفة للبطولة بتحديد عدد من الملاعب التي ستقوم باستضافة المباريات وهي ” ملعب برج العرب بالإسكندرية، وملعب الدفاع الجوي بالقاهرة “، وتم التصريح بأن تقسيمه الفرق في البطولة سوف تكون إلي ثلاث مجموعات.

قرعة دوري أبطال العرب 2017
قرعة دوري أبطال العرب 2017

فرق البطولة العربية 2017

سيقوم بالمشاركة في البطولة 12 فريق، وهم:

النادي
1- الأهلي المصري
2- الزمالك
3- الهلال السعودي
4- النصر السعودي
5- الترجي التونسي
6- الوحدة الإماراتي
7- الفتح المغربي
8- الفيصلي الأردني
9- النفط العراقي
10- المريخ السوداني
11- العهد اللبناني
12- نصر حسن داي الجزائري

النصر السعودي يكشف موقفه من المشاركة في البطولة العربية

صرح طلال النجار مدير عام الكرة في نادي النصر، أ، النادي سيقوم بالمشاركة في البطولة بشكل رسمي، كما أوضح في تصريح له أن البطولة ستكون خير إعداد للاستحقاقات المحلية، وأضاف قائلا: “أن مندوب نادي النصر سيكون حاضرا في مراسم القرعة وقد أدرجنا البطولة ضمن خطط الإعداد للموسم المقبل ولن نعتذر عن المشاركة”.

الهلال السعودي يؤكد مشاركته في البطولة العربية

صرح مدير الفريق الأول لنادي الهلال السعودي مدير كرة القدم بالنادي، أن النادي سيشارك بالبطولة وسيشارك في مراسم القرعة، وأكد في تصريح له أن التوجه العام يسير نحو المشاركة الرسمية بالبطولة، وأضاف قائلا :”التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا سيجعلنا نفكر كثيرا بترتيبات دقيقة من أجل اللعب بالبطولة العربية”.

 

الزمالك يكشف حقيقة اعتذاره عن عدم المشاركة بدوري أبطال العرب

كشف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن رفض الجهاز الفني المشاركة بالبطولة العربية للأندية، وصرح جلال يوم الأحد: “ما تردد عن طلب البرتغالي أوجستو إيناسيو، مدرب الفريق، عدم المشاركة في البطولة، كلام عارٍ تماما عن الصحة، وسنشارك في البطولة”.

الأهلي المصري يخوض البطولة العربية بشرط

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على المشاركة بالبطولة العربية للأندية، كما عقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا استمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، واستقر على مشاركة الفريق في البطولة، في حال عدم تعارضها مع دوري أبطال إفريقيا، وأنه سيتم استطلاع رأي حسام البدري، المدير الفني للفريق، وأبدى البدري تحفظه على خوض البطولة العربية، نظرًا لرغبته في التركيز بدوري أبطال إفريقيا، إلى جانب تضارب المواعيد بين البطولتين.

وبالرغم من ذلك أكد علاء عبد العزيز منسق البطولة في وقت سابق، أن الأهلي سيشارك في البطولة.

الوحدة الإماراتي يشارك في البطولة العربية للأندية

قرر نادي الوحدة الإماراتي المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة القدم، بناء على توجيهات الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وجاءت موافقة الوحدة انطلاقاً من اهتمام النادي بضرورة مشاركة فريق إماراتي في إنجاح الحدث، ومنحه الزخم المطلوب، مُتمنيين للبطولة النجاح، وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمها في ظل وجود هذا التجمع العربي الكبير.

وذلك بعد أعتذار نادي العين الإماراتي عن عدم المشاركة في البطولة العربية، وسبقه في الاعتذار أيضاً الأهلي الإماراتي منذ شهور سابقة.

القنوات الناقلة للبطولة العربية للأنديه 2017

مباريات كأس العرب 2017 على قناة أون الرياضية  وقناة أبو ظبي الرياضية  على الهواء مباشرة  دون دفع قيمة اشتراك شهري، واستطاع رجل الأعمال الشهير  أحمد أبو هشيمة صاحب قنوات أون تي في، الحصول على بث جميع مباريات كأس العرب 2017.

الآن ظهور نتيجة قرعة دوري أبطال العرب، وهي :

المجموعة الفرق
المجموعة الأولى الأهلي المصري – الفيصلي الأردني – نصر حسن داي الجزائري – الوحدة الإماراتي.
المجموعة الثانية الزمالك المصري – الفتح المغربي، – النصر السعودي، العهد اللبناني.
المجموعة الثالثة المريخ السوداني، – الهلال السعودي، – نفط الوسط العراقي – الترجي التونسي.

الفائز من البطولة العربية للأندية 2017، سيحصل على 2.500.00 دولار، أما وصيف البطولة، سيحصل على 600.000 دولار، بينما الفرق التي ستصعد إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال العرب 2017، ستحصل على 200.000 دولار، وللجدير بالذكر، أن كل نادي سيشارك قي بطولة كأس العرب 2017 سيحصل على 25 ألف دولار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *