عروض اكسترا extra بخصومات رمضانية ومفاجآت حصرية من موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا extra بخصومات رمضانية ومفاجآت حصرية من موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا extra تشمل العديد من الخصومات الرمضانية في كل فروع إكستر ا مع مفاجآت حصرية لكل العملاء من موقع اكسترا اون لاين في السعودية، والذي يضم اسعار مميزة لكل ما يحتاجه المنزل، سواء أجهزة أو أدوات صغيرة، أو أثاث، حيث يجدد الموقع كل التخفيضات بإستمرار لتتناسب مع رغبة العملاء.

عروض اكسترا extra بخصومات رمضانية ومفاجآت حصرية من موقع اكسترا اون لاين

متاح في فروع اكسترا عروض مع خصومات رمضانية نالت إعجاب كل العملاء داخل المملكة، واتسعت الخصومات تلك لتشمل كل قطع الأثاث الخارجي، والأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمنزل الذكي بكل أنواعها،  مع مستلزمات السفر، فكل هذا متاح ضمن التخفيضات الجديدة المطروحة حاليًا.

عروض اكسترا

تشمل تخفيضات اكسترا أسعار مدهشة لكل ما يطلبه العملاء في جميع متاجر السعودية من أجهزة المنزل الذكي، من أجهزة الراوتر، والكاميرات الحديثة، وأجهزة المكانس الروبوت، وقفل الباب الذكي، وكل ما تحتاجوه من أجهزة تلائم إحتياجات هذا العصر، والأسعار في متناول الجميع.

اكسترا
اكسترا
extra
extra

اكسترا extra

  • شاومي فلتر هواء ذكي، متاح في المتجر باللون الأبيض بسعر 699 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر بمبلغ 34 ريال سعودي شهريًا.
  • يوفي كاميرا خارجية عالية الوضوح، متاحة في المتجر باللون الأبيض بسعر 269 ريال سعودي بدل من 359 ريال سعودي، مع خصم مبلغ 90 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر بمبلغ 13 ريال سعودي شهريًا.

اكسترا اون لاين

  • برودلينك ار ام ميني 3، ريموت ذكي بتقنية الواي فاي، متاح منه في المتجر اللون الأسود بسعر 106 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي، مع خصم مبلغ 34 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر بمبلغ 6 ريال سعودي شهريًا.
  • قفل باب ذكي من وي لوك، يعمل من خلال رفم سري، وكارت، ومفتاح، متاح في المتجر باللون الفضي بسعر 599 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر بمبلغ 29 ريال سعودي شهريًا.

تخفيضات اكسترا السعودية

  • مكنسة وممسحة ذكية من كيفول اي 31، تعمل بقوة شفط 2200 بي اي، متاحة بسعر 999 ريال سعودي بدل من 1499 ريال سعودي بخصم فوري 500 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر بمبلغ 48 ريال سعودي شهريًا.
  • سكوتر كهربائي من شاومي بسرعة قصوى 25 كيلو متر/ساعة، متاح في المتحر باللون الأسود بسعر 1999 ريال سعودي بدل من 2249 ريال سعودي بخصم فوري 250 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر بمبلغ 96 ريال سعودي شهريًا.

اكسترا

مع خدمة تقسيط اكسترا المميزة يمكنكم شراء إحتياجاتكم من أثاث المنزل الحديث، حيث يوفر في كل الفروع بالسعودية قطع أثاث بأعلى الخامات وبتصميمات حديثة تناسب كل الأذواق، مع ألوان عصرية متنوعة، كما يوجد منها ما يناسب الساحات الخارجية والحدائق ومنها ما يصلح لداخل المنزل.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
extra
extra

موقع اكسترا

  • سندس سجادة مريحة متاحة باللون الأسود بسعر 149 ريال سعودي بدل من 159 ريال سعودي، بخصم 10 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ شهري قدره 8 ريال سعودي.
  • مظلة مغطاه بالقماش الصناعي/ البوليستر، بأبعاد  3×3×2.57 متر، متاحة باللون الرمادي الغامق بسعر 999 ريال سعودي بدل من 1999 ريال سعودي، بخصم 1000 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ شهري قدره 48 ريال سعودي.

أكسترا

  • جهاز سير من فيت جير، يعمل بمحرك، ومزودة بشاشة مقاسها 5 بوصة، متاحة بسعر 1999 ريال سعودي بدل من 3699 ريال سعودي، بخصم 1700 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ شهري قدره 96 ريال سعودي.
  • موقد للنار من هومز، مزودة بعدد 4 أرجل قابلة للطي، متاحة باللون الأسود بسعر 169 ريال سعودي بدل من 299 ريال سعودي، بخصم 130 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ شهري قدره 9 ريال سعودي.

extra

الأسعار في إكسترا تتميز بتخفيضاتها التي لا يضاهيها أي من المتاجر في السعودية، حيث تقدم أرخص سعر على الإطلاق على كل مستلزمات السفر والنقل، والتي قد تغفل عن أهميتها بعض المتاجر، فقد حققت إكسترا المعادلة الصعبة ووفرت لكم كل أجهزة التصليح والتركيب، وشنط السفر، وماكينات التنظيف بأعلى جودة مع سعر مناسب.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا extra
اكسترا extra

أكستر

  • طقم شنط للسفر من ترافل هوم، مكونة من 3 قطع، متاحة بمقاسات 28 و 24 و 20، متاحة في المتجر باللون الأزرق بسعر 399 ريال سعودي بدل من 498 ريال سعودي، بخصم مبلغ 99 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 20 ريال سعودي.
  • ماكينة تنظيف من كلاس برو، بتقنية الضغط العالي للماء 160 بار، وتعمل بقوة 2000 واط، مع الاكسسوارات، متاحة بسعر 579 ريال سعودي بدل من 969 ريال سعودي، بخصم مبلغ 390 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 20 ريال سعودي.

عروض اكسترا اليوم

  • ترامبولين مقاس 14 قدم مع شبكة سلامة من هوميز، تتحمل وزن أقصاه 150 كيلو جرام، متاحة بسعر 899 ريال سعودي بدل من 2083 ريال سعودي، بخصم مبلغ 1139 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 43 ريال سعودي.
  • مجموعة كنب خارجية بشكل زاوية من الباني، مكونة من 3 قطع تتسع لعدد 7 أشخاص، متاحة باللون البيج بسعر 2599 ريال سعودي بدل من 3099 ريال سعودي، بخصم مبلغ 500 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 125 ريال سعودي.

طرحنا لكم جديد تخفيضات إكستر ا في المملكة بخصومات رمضانية مع مفاجآت الأسعار، حيث ضمت أسعار تنافسية على كل معدات النقل والتركيب، كما قدمنا لكم أسعار الأثاث والأجهزة الذكية المنزلية التي ٧ي من الأساسيات في عصرنا الحالي، على أن نمدكم بالمزيد منها في الأيام المقبلة، فلا تنسوا متابعتنا على موقعنا الرسمي لتصلكم الخصومات الجديدة أول بأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *