آيفون 8 : كل ما تود معرفته عن iphone Edition الجديد موعد صدوره ومميزاته وسعره المذهل “صور و فيديو”

آيفون 8 : كل ما تود معرفته عن iphone Edition الجديد موعد صدوره ومميزاته وسعره المذهل “صور و فيديو”

آيفون 8 ، ينتظر الملايين حول العالم صدور جهاز ايفون الجديد ايفون 8 من أبل، حيث سينطلق الايفون 8 تزامنا مع مرور 10 سنوات على إطلاق الآيفون لأول مرة في الأسواق؛ لذلك يتوقع الكثير أن أبل ستطلق تحفة فنية فائقة التطور بمزايا لم يوفرها أي هاتف سابق حتي في جميع أصدارات الايفون السابقة.

آيفون 8

هذا ويؤكد موقع صحيفة الديلي ميلي البريطانية عن إطلاق شركة أبل على هاتفها الجديد اسم iphone Edition ، بنسختين هاتف ايفون 8 ، وهاتف ايفون s8 .

موعد أطلاق هاتف آيفون 8

هذا ومن المتوقع إن تطلق شركة أبل هاتفها الجديد ايفون 2017 ” iPhone 8 “، في نهاية العام الجاري، و بالتحديد أثناء أحتفال شركة أبل بالذكري العاشرة لإطلاق أول هاتف أيفون في العالم.

ورغم توقع الكثير بأن موعد نزول الايفون سيكون في سبتمبر 2017، ألا أن براين وايت المحلل بشركة دريكسل هاملتون للأبحاث صرح بأن آيفون 8 لن يتم الكشف عنه في سبتمبر المقبل، كما يعتقد عشاق الشركة الأمريكية وأن الجهاز سينطلق بالفعل في نوفمبر 2017 بأذن الله تعالي.

مميزات آيفون 8

ومن أهم مميزات هاتف ايفون 8 الجديد، ستكون الشاشة الأمامية للجهاز مملوءة بالكامل من الحافة للحافة من نوعية OLED، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش ليد، و سيتم دمج مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، و أن هاتف آيفون 8 سوف يضم كاميرات 3D، كما سيكون هاتف أبل الجديد بمستشعر بصمة الإصبع تحت الشاشة، و أن النسخة الجديدة ستدعم بشاشة منحنية الجوانب، وشاحن لاسلكى وبطارية قوية قادرة على الصمود لساعات طويلة دون الحاجة إلى شحنها.

سعر آيفون 8

من المتوقع  أن تتوفر النسخة المميزة من هاتف آيفون المقبل بسعر يتجاوز 1000 دولار أمريكي.

فيديو تخيلي جديد يكشف عن شكل آيفون 8 المتوقع

صور

آيفون 8

وهذه بعض الصور المنتشرة والمتوقعة لشكل هاتف أبل الجديد “آيفون 8″، والذي جاءت علي النحو التالي:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *