منصة مدرستي تسجيل الدخول موقع مدرستي schools.madrasati.sa نتائج الطلاب عبر مدرستي

منصة مدرستي تسجيل الدخول موقع مدرستي schools.madrasati.sa نتائج الطلاب عبر مدرستي

منصة مدرستي تسجيل الدخول من أكثر كلمات البحث في الوقت الحالي من قبل الطلاب والطالبات داخل المملكة، نظراً لاقتراب الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 2022 لجميع المراحل، حيث يتم الإعلان عن نتائج الطلاب من خلال موقع مدرستي وتطبيق توكلنا وكذلك وموقع نظام نور، وقد تم الإعلان اليوم عن نتائج الصفين الأول والثاني الابتدائي ويتم الاستعلام الآن إلكترونياً لاستخراج النتائج من خلال حساب ولي الأمر الموجود على المنصة.

تعتمد وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة في التعليم، لذلك تعمل على توفير العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية لتوفير التعليم عن بعد ولتسهيل الإجراءات واستخراج النتائج إلكترونياً، هذا وفق رؤية المملكة 2030 في التطوير والتقدم في مختلف المجالات.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

قامت وزارة التعليم السعودية بتجهيز كافة المدارس لاستقبال الطلاب لأداء اختبار الفصل الدراسي الثاني 2022، وسط تشديد الإجراءات الاحترازية لمنع الإصابة بفيروس كورونا بين الطلاب والكادر التعليمي وجميع المنتسبين للعملية التعليمية، وكان الطلاب قد أدوا اختبارات الفصل الدراسي الثاني بتاريخ 03\08\1443، لذلك ينتظر الطلاب والطالبات وأولياء الأمور إعلان النتائج عبر منصة مدرستي تسجيل جديد.

منصة مدرستي تسجيل جديد

يتم التسجيل في منصة مدرستي إلكترونياً من خلال القيام بالخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع مدرستي schools.madrasati.sa الإلكتروني.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق في حال كان هناك حساب بالفعل.
  • أما في حالة التسجيل لأول مرة ففي هذه الحالة يتم النقر على أيقونة “تسجيل جديد”.
  • تعبئة كافة البيانات واتباع الإجراءات والخطوات المطلوبة حتى يتم التسجيل بنجاح.

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

اعتمدت وزارة التعليم في المملكة نظام التعليم عن بعد بعد ظهور وباء كورونا الخطير، لذلك قامت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية. وكذلك القنوات التعليمية الفضائية لتوفير تعليم مناسب لجميع المراحل. ومع بداية ظهور الفيروس تم إغلاق المدارس خوفاً على الطلاب.

وكانت وزارة التعليم من أولى الوزارات التي حرصت على سلامة أبنائها الطلاب. واتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للمحافظة على الطلاب. وتقدم منصة مدرستي خدماتها لجميع المراحل. بدايةً من الروضة مروراً بالمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية. كما أن المنصة تقدم تعليم تفاعلي مرن ومستمر وشيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *