القنوات الناقلة مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة الدوري المصري يوم الخميس 4 مايو 2017 وتشكيل الأهلي

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة الدوري المصري يوم الخميس 4 مايو 2017 وتشكيل الأهلي

مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة ،  نقدم لكم من خلال هذا المقال القنوات الناقلة مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش، والتي ستقام مساء يوم الخميس الموافق 4 مايو 2017 علي أرضية استاد الجيش بالسويس، بعد فوز فريق الأهلي في اللقاء السابق ضد فريق طلائع الجيش في الدوري المصري 2017.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة

بعد فوز فريق الأهلي في مباراته السابقة ضد فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، حيث سجل أهداف الأهلي كل من اللاعب ” مؤمن زكريا ” واللاعب ” عبد الله السعيد ” واللاعب ” جونيور أجاي “، واليوم ينتظر الجماهير من عشاق نادي القرن لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة، التي ستكون ضمن مباريات إياب الدوري المصري الأسبوع السابع والعشرين.

  القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة

يتنافس الكثير من القنوات للحصول علي حقوق بث مباراة الأهلي اليوم ضد فريق طلائع الجيش، ومن بينهم كبار قنوات الرياضة في الوطن العربي مثل :

التي تنقل لمشاهديها جميع مباريات النادي الأهلي ومباريات فرق الدوري المصري، كما ستقوم اليوم بنقل أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة عبر شاشتها.

تشكيل الأهلي في مباراته القادمة

قد قام المدير الفني ومدرب فريق الأهلي ، بوضع قائمة الأهلي التي سيخوض بها مباراته القادمة أمام فريق طلائع الجيش، حيث جاء تشكيل الأهلي في مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة كلاتي :

  • في حراسة المرمى : شريف إكرامي.
  • وفي خط الدفاع : سعد سمير، رامي ربيعة، علي معلول، أحمد فتحي.
  • وفي خط الوسط: عمرو السولية، حسام غالي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، جونيور أجاي.
  • وفي خط الهجوم: كوليبالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *