الخدمة المدنية 1439 : رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين علي وظائف الخدمة المدنية جدارة

الخدمة المدنية 1439 : رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين علي وظائف الخدمة المدنية جدارة

الخدمة المدنية 1439، تم الإعلان اليوم عن أسماء المرشحين علي وظائف الخدمة المدنية جدارة، والتي قد أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية، فقد أعلنت الوزارة اليوم عن أسماء ال1754 من المرشحين النهائيين من المتقدمين والمتقدمات علي وظائف الخدمة المدنية الوظائف الإدارية عبر بوابة وظائف جدارة الإلكترونية، كما رفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج وظائف الخدمة المدنية جدارة أسفل المقال.

وظائف الخدمة المدنية جدارة

أعلن موقع جدارة وظائف الخدمة المدنية، اليوم 2-2-1439هـ، عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية، كما دعت الوزارة أنة علي المرشحين والمرشحات، مراجعة أي من مكاتب وفروع وزارة الخدمة المدنية بجميع مناطق المملكة العربية السعودية، وذالك اعتبارًا من يوم الأحد القادم الموافق 11-8-1439، وحتي يوم الخميس الموافق 22-8- 1439.

وأكدت أن ذالك من أجل أستكمال كافة أجرات ترشيحهم، وفور الانتهاء منها سوف يتوجهون مباشرتا لاستلام مهامهم الوظيفية في الجهات الحكومية، كما أكدت وزارة الخدمة المدنية جدارة، علي ضرورة أحضار الوثائق الأتية :

  1. بطاقة الهوية الوطنية.
  2. أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  3. معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل.
  4. ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين وظائف الخدمة المدنية

لمعرفة أسماء المرشحين والمرشحات من المتقدمين علي وظائف الخدمة المدنية الوظائف الإدارية عبر الرابط التالي :

كما تحيط الوزارة علما، أن الأسماء المعلنة قد تم تفضيلهم من بين المتقدمين والمتقدمات علي حسب ما جاء في الإعلان، حيث جاءت الأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، وذالك حسب المؤهل العلمي والمعدل في المؤهل العلمي واقدميه التخرج والرغبات المكانية، وفي حالة التساوي بين المتقدمين يتم اختيار من هم الأقدم في تاريخ التخرج، ثم تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ من هم أكبر سناً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *