الاشتراك في مسابقة حلم واربح 3.000.000$ دولار في أول سحب لجميع الدول العربية

الاشتراك في مسابقة حلم واربح 3.000.000$ دولار في أول سحب لجميع الدول العربية

يعرض برنامج المسابقات الشهير “مسابقة الحلم” على شاشة قنوات أم بي سي، وقد حاذ البرنامج على متابعة واشتراك الملايين من مختلف الدول العربية، ويسعى البرنامج إلى توزيع الجوائز المادية  لتحقيق الأحلام وتغيير مسار الحياة إلى الأفضل، فقد بدأ تفعيل الاشتراك في مسابقة الحلم الشهيرة إلكترونيًا رغبة في كسب الجوائز المالية التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات، حيث بدأ الاشتراك  في المسابقة في تاريخ ١ يناير٢٠٢٢ وحتى ٣١ديسمبر من هذا العام.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

هناك شرط أساسي للاشتراك في مسابقة الحلم وهو أن يكون عمر المشترك أكثر من ١٨عام، وفي حالة فوز من هم دون ١٨ عام فيتم تسليم الجائزة للوصي عليه مع التوقيع على جميع الأوراق المطلوبة، وبمجرد الإجابة على سؤال واحد صحيح يعتبر الشخص مشارك فعلي في مسابقة الحلم.

المشاركة في مسابقة الحلم بواسطة الرسائل النصية

على من يرغب في تغيير حياته و تحقيق حلمة وكسب ملايين الدولارات من مسابقة الحلم أن يقوم بإرسال رسالة نصية يتضمن محتواها إحدى الكلمات التالية:

(حلم – Dream – reve) وذلك على رقم الهاتف المخصص لكل بلد، وفي حالة عدم تواجد رقم هاتف لبلدك يمكنك إرسال الرسالة على الرقم الدولي.

بعد إتمام إرسال الرسالة النصية بنجاح، يتلقى المشترك رسالة من مسابقة الحلم يتم فيها الترحيب بانضمامه وتخبره بكافة تفاصيل المسابقة والمحتوى اليومي للمشترك، ثم يقوم المشترك بالإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح، وبذلك يكون الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٢ تم بنجاح واصبح للمشترك فرصة في الفوز في السحب القادم.

المشاركة في مسابقة الحلم من بواسطة تطبيق حلم

  1. تحميل تطبيق حلم من خلال الدخول على المتجر الخاص بنوع هاتفك أند رويد أو أيفون.
  2. قم بالتسجيل في البرنامج من خلال رقم الهاتف.
  3. قم بتأكيد بياناتك وإعادة كتابة الكود المرسل على رقم هاتفك.
  4. قم بالضغط على كلمة التسجيل.

أعلن الإعلامي ” مصطفى الأغا” عن قيمة أول جائزة بمقدار ١٠٠ ألف دولار أمريكي، وسوف يتم السحب على الهواء مباشرة من خلال برنامج صدى الملاعب واتباع نظام القرعة العشوائية في الاختيار النزيه لاسم الفائز بالجائزة، ثم يتم الإعلان عن قيمة الجائزة التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *