أسنان كالؤلؤ في دقيقتين.. مكون سحري في مطبخك لتبيض الأسنان وإزالة الجير والأصفرار أقوي من الليزر

أسنان كالؤلؤ في دقيقتين.. مكون سحري في مطبخك لتبيض الأسنان وإزالة الجير والأصفرار أقوي من الليزر

تبيض الاسنان في المنزل بمكون في مطبخك ،يبحث الكثير عن طريقة لتبيض الأسنان وان تصبح بيضاء لامعة كاللؤلؤ، ويعمل الكثير بعمل تنظيف للأسنان عن دكتور الأسنان، وهنا سنقدم لكم حلول منزلية للحصول على ابتسامة هوليوود كما يسميها البعض والتى يسعى الكثير للحصول عليها، سنقدم لكم أبسط المكونات للحصول على أسنان ناصعة البياض بعيدا عن التكلفة العالية والأسعار الباهظة التى يحتاجها دكاترة الأسنان، وسنتعرف سويا على أبسط المكونات من المنزل فيما يلي.

تبيض الاسنان في المنزل بمكون في مطبخك

بعض المكونات المنزلية التى يمكن استخدامها للحصول على ابتسامة هوليوود من مطبخك وبأقل التكاليف وسنعرضها فيما يلي؛

  • قشور الموز يمكن استخدام قشور الموز وفركها يوميا في الأسنان وستلاحظ الفرق اختفاء اصفرار الأسنان تماما .
  • قشور البرتقال؛ يمكن استخدام قشور البرتقال أيضا عن طريق فركها في الأسنان ولكن لا بد أن تكون قشور البرتقال ناعمة حتى تكون خفيفة على الأسنان.
  • صودا الخبز أو الكرباناتو؛ ينصح باستخدامها مرة واحدة فقط كل أسبوع لأنها تعمل على تآكل طبقة مينا الأسنان رغم أنها تعطى أفضل نتائج للحصول على ابتسامة مشرقة والقضاء على اصفرار الأسنان.
  • الملح؛ يمكن استخدام الملح أيضا في القضاء على اصفرار الأسنان عن طريق استخدامه بديل المعجون أو إستخدامه كمضمضة يوميا للتخلص من روائح الفم الكريهة ولكن يجب التأكد من عدم إصابة اللثة.

طرق طبيعية للحصول على أسنان لامعة؛

  • الفحم النشط؛ يمكن استخدام الفحم النشط عن طريق تفتيه ووضعه مباشرة على فرشاة الأسنان واستعماله كمعجون وستلاحظ الفرق.
  • الحليب المجفف مع معجون الأسنان؛ يمكن استخدام الحليب المجفف مع معجون الأسنان مرتين في الأسبوع ويتم بإضافة الحليب المجفف إلى معجون الأسنان ودعك الأسنان به بالشكل التقليدي.
  • البيكينج بودر مع عصير الليمون؛ يستخدم هذا الخليط مرتين أسبوعيا عن طريق دمج ملعقة صغيرة من البودر مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وفركها في الأسنان وستندهش بالنتيجة.
  • عصير الليمون مع الماء؛ يستخدم مرة واحدة في الأسبوع يتم عن طريق إضافة كمية متساوية من الليمون مع نفس كمية الماء واستعماله كمضمضة أو غسول للأسنان بالفرشاة وستلاحظ النتيجة المبهرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *