موعد مباراة الهلال والريان القطري الاثنين 2017/5/8 دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والريان القطري الاثنين 2017/5/8 دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والريان القطري دوري أبطال آسيا، يشهد ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في دولة قطر، قمة مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي 2017/2016.

ويسعى كلا الفريقين للفوز بتلك المباراة الهامة والمرتقبة، من أجل التأكيد على زعامة المجموعة الرابعة، ومن ثم ضمان إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة لدور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

الهلال السعودي، والذي توج قبل أيام قليلة بلقب دوري جميل للمحترفين يدخل مباراته أمام الريان القطري بمعنويات مرتفعة، خاصة وأن لاعبو الزعيم السعودي تمكنوا من حصد لقب الدوري الرابع عشر في تاريخ نادي العاصمة السعودية.

موقف الهلال والريان من التأهل لدور الستة عشر:

ويحتل فريق الهلال السعودي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط جمعهم الفريق في الفوز في 3 مواجهات، والتعادل في مواجهتين، ولم يتذوق الفريق السعودي طعم الخسارة حتى الآن.

ويكفي فريق الهلال التعادل في تلك المباراة من أجل ضمان صدارة المجموعة، والتأهل لدور الستة عشر.

من جهة أخرى يدخل فريق الريان القطري، وعينه على نقاط الفوز ولا بديل عن ذلك من أجل بلوغ دور الستة عشر، كأول المجموعة الرابعة.

الريان القطري يحتل حتى الآن المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، ففاز الفريق في مباراتين، وخسر في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة فقط.

الريان يكفيفه الفوز على الهلال للتأهل كأول المجموعة، وفي حال التعادل سيكون رصيد الريان قد وصل للنقطة رقم 8، وهو ما قد يجعل الفريق القطري متأهلاً لدور الستة عشر كثاني المجموعة، شريطة فوز الوحدة الإماراتي على حساب بیرسبولیس الإيراني.

توقيت مباراة الهلال والريان القطري:

وعن موعد مباراة الهلال والريان القطري، والتي ينتظرها الكثير من محبي الكرة العربية والآسيوية، فمن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الهلال والريان القطري مساء يوم الاثنين الموافق 2017/5/8، وذلك في تمام الساعة 18:25 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق الهلال قد تمكن في لقاء الدور الأول على الريان بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان القطري:

وعن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان القطري، فستقوم قناة beIN SPORTS 3HD ببث أحداث المباراة على الهواء مباشرة، بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

كما ستنقل أحداث المباراة على شاشة قناة الكأس 3HD على الهواء مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *