التسجيل في مسابقة الإداريين 2017 : تسجيل مسابقة مقتصد ونائب مقتصد و مستشار التوجيه و مشرف التربية وملحق رئيسي بالمخبر

التسجيل في مسابقة الإداريين 2017 : تسجيل مسابقة مقتصد ونائب مقتصد و مستشار التوجيه و مشرف التربية وملحق رئيسي بالمخبر

بدأ التسجيل في مسابقة توظيف الاساتذة 2017، سنستعرض معكم التسجيل في مسابقة الإداريين 2017 ، والتي تم تحديد عدد المناصب المتح عليها التقدم سواء تسجيل مسابقة مقتصد، ومسابقة نائب مقتصد، ومسابقة مشرف التربية، ومسابقة مستشار التوجيه وملحق رئيسي بالمخبر .

وزارة التربية الوطنية حددت بدورها عدد مناصب مسابقة توظيف الاساتذة 2017 بخلاف مناصب مسابقة الإداريين 2017، في المسابقة التي ستتم على أساس الاختبار بالقرب من نهاية شهر جوان 2017، بخلاف التنويه عن طريقة التسجيل في مسابقة الأساتذة والإداريين .

كيفية التسجيل في مسابقة الإداريين 2017

إعلان الوظائف بقطاعات وزارة التربية الوطنية، شمل طرح عدة وظائف شاغرة منها نائب مقتصد ومقتصد ومشرف التربية ومستشار التوجيه بخلاف التقديم على كلحق رئيسي بالمخبر، وسنوضح لكم كيفية التسجيل في مسابقة الأساتذة 2017 .

تمر خطوات للتسجيل في المسابقة بإيداع ملفات الترشيح في مقرات مديرية التربية لكل ولاية على حدى.، مع استكمال ملف التسجيل يتم دفع حقوق التسجيل للعون المحاسب، في الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات تحت رقم  للاستعلامات 353599.

البيانات والشروط التي حددتها وزارة التربية الوطنية أمام الراغبين في التقديم على مناصب إعلان توظيف الأساتذة والإداريين يمكنكم التعرف عليها من زيارة الموقع المرفق أدناة .الاداريين

رابط التسجيل في مسابقة الإداريين 2017

الموقع الرسمي المنشور من قبل وزارة التربية الوطنية والذي يتم من خلاله تسجيل مسابقة الأساتذة 2017 هو:

رابط التسجل في مسابقة وزارة التربية

تفاصيل وعدد مناصب الإداريين والأساتذة

التوضيحات القادمة سنرف لكم عدة صور توضح كيفية التسجيل في مسابقة الإداريين 2017 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *