وظائف الحرس الوطني : رابط التسجيل في وظائف على بند الأجور والمستخدمين عبر موقع وزارة الحرس الوطني

وظائف الحرس الوطني : رابط التسجيل في وظائف على بند الأجور والمستخدمين عبر موقع وزارة الحرس الوطني

وظائف الحرس الوطني ، قد وفرت وزارة الحرس الوطني عدد من الوظائف الشاغرة لديها، وقد أعلنت عنها علي موقع وزارة الحرس الوطني الإلكتروني، للتوظيف على بند الأجور والمستخدمين، للعمل في وزارة الحرس الوطني بمنطقة المدينة المنورة والطائف وجدة، كما حددت الوزارة بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدم علي وظائف الحرس الوطني ببوابة الوزارة.

وظائف الحرس الوطني على بند الأجور والمستخدمين

قد أعلنت وزارة الحرس الوطني عبر موقعها الإلكتروني، عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة لديها، للمواطنين السعوديين من حملة الشهادة الثانوية، كما حددت الحرس الوطني المسمي الوظيفي لوظائف الحرس الوطني الشاغرة وهي ” عامل خدمات عامة وقهوجي وموزع بريد ومجلد ومعقب ومراسل مكتبي “، للعمل بمختلف مقرات وزارة الحرس الوطني

رابط التسجيل في وظائف على بند الأجور والمستخدمين

تم تحديد موعد بدء التسجيل في وظائف الحرس الوطني على بند الأجور والمستخدمين، حيث سيبدأ التسجيل في يوم الأحد الموافق 11-8-1438هـ، وسيتم أغلاق التسجيل بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 15-8-1438هـ، وسيكون التسجيل وتقديم الطلبات عبر رابط التسجيل في وظائف على بند الأجور والمستخدمين، ولمعرفة المذيد من التفاصيل حول وظائف الحرس الوطني يرجا زيارة موقع وزارة الحرس الوطني الإلكتروني، كما سيكون التوظيف متاح لمن تتوفر فيه الشروط التالية :

  1. أن لا يكون المتقدم محالاً على التقاعد من أي جهة حكومية.
  2. الالتزام بالممارسة الفعلية لمهام الوظيفة المتقدم لها ولن يكلف قطعياً بالعمل الإداري.
  3. أن لا يقل العمر عن (20) سنة، ولا يتجاوز (40) سنة وقت التقدم بالطلب.
  4. أن يخضع المتقدم للمقابلة الشخصية من قبل أعضاء اللجنة.
  5. التقديم متاح لحملة الشهادة الثانوية فما دون.
  6. الخبرات السابقة بالقطاع الخاص يجب أن تكون في طبيعة عمل الوظيفة وأن يتم إثباتها بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها ومن الغرفة التجارية موضحاً بها مسمى الوظيفة وبداية ونهاية الخدمة وأن تكون موثقه ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار برنت من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل.
  7. الوظائف التي تتطلب شهادات تدريبية، بالإضافة إلى المؤهل لا يحتسب التدريب إلا ما كان بعد تاريخ الحصول على المؤهل وفي طبيعة العمل.
  8. شهادات الدورات التدريبية يجب أن تكون من جهة تدريبية معترف بها.
  9. سيتم استبعاد طلب التوظيف في حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها أو في حال التقدم على أكثر من وظيفة أو أكثر من طلب توظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *