لا معجن ولا مش مستوي.. سلق الملفوف بدون رائحة وطريقة تسوية محشي الكرنب مظبوط 100%

لا معجن ولا مش مستوي.. سلق الملفوف بدون رائحة وطريقة تسوية محشي الكرنب مظبوط 100%

سلق الملفوف بدون رائحة، على الرغم من حب الكثير من الناس للملفوف، إلا أنه يجعل للمنزل رائحة ينفر منها بعض الأشخاص، لذلك تبحث الكثير من السيدات الحيل المختلفة للتخلص من هذه الرائحة، أو لبعض الأفكار التي تجعل طهي الملفوف بدون رائحة، يعد الملفوف من أفضل الورقيات التي تساعد على حل مختلف مشاكل المعدة، ويحارب مرض السرطان.

سلق الملفوف بدون رائحة

  • تتعدد فوائد الملفوف، ويزداد حب الناس له، ومعا سوف نتعرف على أهم الطرق التي يجب اتخاذها حتى نتفادى، هذه الرائحة النفاذة.
  • استخدام الأواني المصنوعة من الألومنيوم في طهي الملفوف تتفاعل بقوة مع الملفوف المضيف، والذي بدوره يشكل مركبات الكبريت عند الطهي.
  • يمكنك المساعدة في تقليل هذه الروائح عن طريق استخدام أواني الطبخ المصنوعة من السيراميك، أو الجرانيت المقاومة للصدأ ويساعد على طهي الملفوف في أسرع وقت ممكن.
  • إضافة 1 ملعقة صغيرة من الخل الأبيض إلى أثناء طهي الملفوف، يساعد الخل في معادلة 60-70% من روائح الملفوف، مع عدم إضافة الكثير من الخل، لأنه سوف يمتص نكهة الملفوف اللذيذة.
  • إضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون داخل إناء الطهي، يساعد على موازنة رائحة الكرنب ويمنعها من الوصول إلى الهواء.
  • وضع ملعقة كبيرة من الخل الأبيض في إناء فارغ بجوار حلة الملفوف على الرخام أو الترابيزة المحاورة، يقوم الخل بامتصاص روائح الملفوف.
  • أثناء طهي الملفوف، أضف ورقة اللورا، أو ورق الغار، يقلل من الرائحة، ويجعلها ذات طعماً رائعاً.
  • لتجنب الروائح القوية عند طهي الملفوف، أضيفي حبة جوز كاملة مقشرة إلى ماء السلق، وسوف تلاحظين عدم وجود رائحة، وهو يجعل الملفوف طعمه ألذ.

تسوية محشي الكرنب

يمكنك تجربة طهي الكرنب في الفرن، يتم رص الكرنب إلى في الإناء، ثم تدهني الزبدة أو السمن، ويتم تتبيلها، ولفها بورق الألومنيوم، يتم طهيه مثل ما يتم طهي صينية البطاطس، يكون الملفوف لذيذ ولا يوجد له رائحة، ويمكن تسويته بربع كوب من اللبن مع الشوربة.

يمكن إشعال شمعة معطرة في المطبخ، ولكن أولاً تأكدي من غسل جميع الأطباق جيدًا واغسل وشطف وتخلص من أي أواني أو أي شيء قمت باستخدامه، وفي نهاية المقال هناك الكثير من الطرق لسلق الملفوف بدون رائحة، يمكنك استخدام الطريقة الأنسب لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *