فضاء أولياء التلاميذ 2023 كشف النقاط الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط

فضاء أولياء التلاميذ 2023 كشف النقاط الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط

فضاء أولياء التلاميذ 2023 كشف النقاط الاطلاع على النتائج، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم بدولة الجزائر أو التربية الوطنية بإتاحة نظام إلكتروني خاص بالمعلومات يسهل للأولياء الأمور الاطلاع ومعرفة النتائج المدرسية الخاصة للأبنائهم، بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات بمختلف المراحل التعليمية ابتدائي متوسط ثانوي يرغب الطالب في معرفة نتائج الامتحانات بجانب قلق أولياء الأمور للاطمئنان لمعرفة مسير ومستقبل أبناءهم التعليمي وفي هذا المقال نتعرف علي كل يخص فضاء أولياء الأمور.

فضاء أولياء التلاميذ 2023 كشف النقاط

فضاء أولياء التلاميذ 2023 كشف النقاط الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط
نتائج شهادة التعليم المتوسط

يتم اطلاع أولياء الأمور علي النتائج الخاصة للأبنائهم والاستفادة من خدمات عن بعد أرضية معلوماتية خاصة بقطاع التربية الوطنية توفير للأولياء الأمور الاطلاع علي نتائج الدراسة و الامتحانات الخاصة بأبنائهم عبر الفضاء الخاص بأولياء الأمور، كما إضافة خدمة أي الرسائل النصية علي الجوال لمعرفة معدلات الدراسة للأبنائهم حسب من يرغب في الاشتراك بخدمة sms.

في بيان رسمي تم إصداره منذ ساعات قليلة كشفت فيه وزارة التعليم الجزائرية نتائج الدور الأول لطلبة الشهادة المتوسطة للعام المنقضي 2023، وأشار البيان إلى أمرين هامين الأول يتعلق بالنسبة إلى المرشحين المتمدرسين والاحرار والآخر يتعلق بالمرشحين المتمدرسين، الأول تتم معرفة النتيجة من خلال الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والآخر من خلال فضاء أولياء التلاميذ.

رابط فضاء أولياء التلاميذ كشف معدلات

يبدأ الآن آلاف الطلاب والطالبات فى المراحل التعليمية المختلفة البدء في الاستعلام عن نتائج هذا الفصل الذي تم الانتهاء منه منذ أيام قليلة، بعدها كشفت وزارة التعليم الجزائرية موعد الإعلان الرسمي عن النتيجة والذي يتوافق مع اليوم الأربعاء الواحد والعشرين من شهر ديسمبر ، على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو موقع الثروة tharwa.education.gov.dz.html، كل ما عليك بعد الدخول هو تحديد الفصل الدراسي وتسجيل كلمة المرور ثم الإطلاع على النتيجة.

التسجيل على فضاء اولياء التلاميذ

  • البحث في محرك جوجل للقيام بكتابة الرابط الخاص بفضاء أولياء الأمور.
  • فتح الموقع النقر علي تسجيل جديد في حالة عدم التسجيل من قبل ثم تسجيل الدخول.
  • القيام بكتابة البيانات المطلوبة البريد الإلكتروني، كلمة المرور، رقم الهاتف، الموافقة علي شروط الموقع.
  • يتم فتح الدخول لتسجيل المعلومات الشخصية الاسم واللقب باللغة العربية، كتابة الاسم واللقب باللغة الفرنسية، مكان الميلاد وتاريخه.
  • أدخال المعلومات المهنية الخاصة بأولياء الأمور.
  • بعدها يتم فتح الموقع لك ويتم التعامل إلى ما تريد.

كيفية البحث عن كشف النقاط

بعد الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب وإعطاء الدرجة التي يستحقها كل طالب يتم رفعها إلكترونيا ليتم استخراجها بمجرد تصديق وزارة التربية والتعليم عليها كي يتمكن أي شخص من الحصول عليها خدمة البحث بالمجان.

طريقة الحصول على المعدل

موقع فضاء اولياء التلاميذ كشف نقاط الفصل الثاني

فضاء أولياء التلاميذ 2022 كشف النقاط الاطلاع على النتائج الآن
فضاء اولياء الأمور

كشف جميع التقارير أن إعلان النتائج سيكون متاح اليوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2022، لذا بدأت في الساعات الأخيرة عمليات تحديث كبير في موقع فضاء أولياء التلاميذ من أجل التمكن توفير النتائج النهائية للطلاب والطالبات بكل سهولة ويسر بداية من المرحلة الإبتدائية والمتوسطة ونهاية بالمرحلة الثانوية.

تنبيه: في حال عدم التمكن من الحصول على النتيجة وضحولنا لتساعدك في صندوق التعليقات، وإلى هنا وصلنا لختام شرح فضاء أولياء التلاميذ 2023 كشف النقاط الاطلاع على النتائج الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *