نتيجة الترم الثاني لعام 2017 للصف الإعدادي الأول بجميع المحافظات من خلال رقم الجلوس والاسم .moe.gov.eg

نتيجة الترم الثاني لعام 2017 للصف الإعدادي الأول بجميع المحافظات من خلال رقم الجلوس والاسم .moe.gov.eg

نتيجة الترم الثاني لعام 2017 للصف الإعدادي الأول، انتهت بالفعل الاختبارات الخاصة بالمرحلة الابتدائية للترم الثاني، لهذا العام الدراسي بجميع المحافظات، وينتظر عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب نتيجة الترم الثاني للإطمئنان على مستوىيات أبنائهم الدراسية.

نتيجة الترم الثاني لعام 2017 للصف الإعدادي الأول بجميع المحافظات

ينتظر عدد كبير من أولياء الأمور بجميع محافظات مصر، ظهور نتيجة الترم الثاني  للصف الإعدادي الأول لعام 2017 وقد اهتمت الوزارة بعمل صفحة خاصة، للاستعلام عن نتيجة الترم الثاني لعام 2017  لجميع المراحل التعليمية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني لعام 2017 للصف الإعدادي الأول بجميع المحافظات

أما عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني لعام 2017 للصف الإعدادي الأول، فمن المنتظر ظهورها عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الاختبارات، مباشرة وسيتم الإعلان عنها بصورة رسمية على الصفحة الرسمية، المخصصة لوزارة التربية والتعليم بمصر.

والجدير بالذكر أن الوزارة، تؤكد أنه في حال تأخر إعلان النتيجة، فهو في صالح الطالب كي تضمن المصداقية التامة، في ظهور النتيجة بصورة صحيحة دون أي أخطاء، وأكد على ذلك أيضا وكيل وزارة التعليم.

ويمكن معرفة نتيجة الترم الثاني لعام 2017 للصف الإعدادي الأول من خلال الرابط الخاص ببوابة وزارة التعليم بإدخال الاسم ورقم الجلوس أو من خلال إدخال الرقم القومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *