وصفة مدهشة لتطويل خصلات الشعر وزيادة سمكها طبيعية 100%

وصفة مدهشة لتطويل خصلات الشعر وزيادة سمكها طبيعية 100%

وصفة مميزة لتطويل خصلات الشعر وزيادة سمكها طبيعية 100%، نقدم لكم اليوم وصفة أسيوية مميزة حققت نتائج رائعة لمن يعانون من ضعف الشعر وتقصفه، فهي تمد الشعر بمغذيات ضرورية للغاية وتمنحه قوة كبيرة، وبالتالي تساعده لاستعادة طوله ورونقه مرة أخرى. لتحضير هذه الوصفة سنعتمد على عشبة إكليل الجبل مع الزعتر وأوراق الغار، وكلها عناصر طبيعية تغذي الشعر بالكامل وتعمل على منع تساقطه وتعالج التقصف.

وصفة مميزة لتطويل الشعر وتقويته

مكونات الوصفة الأولى:

  • 2-4 حزمة من إكليل الجبل الطازج أو المجفف (حسب طول وكثافة الشعر).
  • 3 أوراق غار.
  • ملعقة كبيرة من الزعتر المجفف.
  • كوب كبير من الماء.

نضع مقدار إكليل الجبل في قدر قابل للطهي ثم نقوم بإضافة أوراق الغار والزعتر المجفف مع إضافة الماء، ثم نرفع القدر على الموقد مع تغطية القدر ونتركه حتى تغلي المكونات بشكل جيد لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك نقوم بتصفية المغلى للحصول على خلاصة المكونات فقط ونضع المحلول الناتج في بخاخ، ثم قومي برش شعرك بعد غسله بهذا المحلول واتركيه على شعرك ومن أول إستعمال سيتوقف تساقط شعرك، وستحصلين على نتائج رائعة لشعرك مهما كان ضعيفاً.

وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف الشعر

مكونات الوصفة الثانية:

  1. مقدار من إكليل الجبل المجفف.
  2. كوب من زيت الزيتون البكر.

نقوم بطحن إكليل الجبل في المطحنة الكهربائية حتى نحصل على مسحوق إكليل الجبل، ثم نأخذ منه مقدار 2 ملعقة كبيرة ونضفها إلى زيت الزيتون ونمزج جيداً، وبعد ذلك نضع هذا المزيج في برطمان زجاجي محكم الغلق ونحتفظ به في مكان مظلم وجاف لمدة أسبوع وبعدها يمكنك إستخدامه، يبقى هذا المزيج صالح للاستخدام لمدة 6 أشهر حيث يتم إستعماله كحمام زيت، تدلك به فروة الرأس جيداً لمدة 5 دقائق وبعد ذلك يغطى الشعر بكيس بلاستيكي أو قبعة استحمام، ثم نترك المزيج على الشعر لمدة ساعتين وبعد ذلك نغسل الشعر كالمعتاد ونكرر إستعمال هذا المزيج مرتين في الأسبوع.

مكونات الوصفة الثالثة:

  • 2 ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي.
  • ملعقة كبيرة من مطحون إكليل الجبل.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

نضف مسحوق إكليل الجبل وزيت الزيتون إلى الزبادي ونخلط جيداً وبعد ذلك نقوم بتطبيق هذا الخليط على الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ونتركه على الشعر لمدة ساعة كاملة وبعد ذلك نغسل الشعر بالشامبو جيداً، ومن أول إستخدام يتوقف تساقط الشعر وستحصلين على شعر كثيف وطويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *