نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا كارديف 2017 ريال مدريد ويوفنتوس فوز الريال باللقب الثاني عشر

نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا كارديف 2017 ريال مدريد ويوفنتوس فوز الريال باللقب الثاني عشر

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا كارديف 2017.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب ميلينيوم في مدينة كارديف الويلزية، حيث ستقام مباراة نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ويوفنتوس.

يوفنتوس الإيطالي نجح في بلوغ نهائي دوري الأبطال هذا الموسم بعد أن فاز على فريق موناكو الفرنسي ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-0، و2-1 على الترتيب.

ليضمن بذلك فريق السيدة العجوز الذهاب لنهائي كارديف 2017، وملاقاة فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي قد تأهل إلى نهائي عام 2015 بعد أن أقصى ريال مدريد من مباراة نصف النهائي، حيث فاز يوفنتوس بهدفين لهدف على أرضه، قبل أن يتعادل إيجابياً بهدف لمثله في ملعب السانتياجو برنابيو، ليتأهل فريق السيدة العجوز لمباراة النهائي أمام برشلونة، والذي فاز بللقب يومها الفريق الكتالوني عقب فوزه على يوفنتوس بنتيجة 3-1.

في المقابل وصل فريق الريال إلى نهائي كارديف 2017 بعد أن فاز على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، والخسارة في مباراة الإياب بهدفين لهدف.

ليضع الفريق الملكي أقدامه في نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي بقيادة المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 يوفنتوس وريال مدريد:

ولأن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هي الأشهر والأكبر عالمياً من حيث المتابعة عبر العالم، فقد بدأ الجميع يتساءل عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا قد أعلن في وقت سابق عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد، حيث ستقام مباراة النهائي في الثالث من شهر يونيو القادم، أي ستوافق المباراة يوم السبت 2017/6/3، وستكون مباراة النهائي في شهر رمضان.

وستنطلق أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد الإسباني في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017:

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنقل أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 بين ريال مدريد ويوفنتوس.

وقد قامت شبكة beIN SPORTS بتخصيص عدداً من القنوات لنقل أحداث مباراة نهائي دوري الأبطال بين الريال ويوفنتوس.

وسيقوم بالتعليق على أحداث تلك المباراة كل من يوسف سيف على قناة beIN SPORTS HD1، وعصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى عبر قناة beIN SPORTS HD2، أما على القناة الصوتية الثانية فسيكون المعلق علي الحداد.

وسنوافيكم بكل ما هو جديد عن تلك المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس:

استطاع فريق ريال مدريد أن يدخل السعادة على جماهيره اليوم عندما فاز على اليوفي بأربعة أهداف لهدف، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

بدأ الريال التسجيل عن طريق رونالدو الذي سجل مرتين أولهما في الدقيقة 20، والثانية في الدقيقة 64، كما سجل كاسميرو، وأسينسو من تسجيل هدفين آخرين للريال.

في المقابل سجل اللاعب ماندجوكيتش هدف السيدة العجوز الوحيد في الدقيقة السابعة والعشرين من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الريال بنتيجة 4-1.

بهذا الفوز يكون الريال قد توج باللقب الثاني عشر في التاريخه، والثاني على التوالي للفريق الملكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *