موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي اليوم 13-5-2017 والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي اليوم 13-5-2017 والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي ، نتعرف معكم زوارنا الكرام محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان على موعد مباراة الأهلي وزاناكو القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 بناءً على ما تم الإعلان عنه عبر نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا، فقد وقع الأهلي المصري بالمجموعة الأولي بجانب الوداد المغربي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.

موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي اليوم ، حدد اتحاد كرة القدم المصري لقاء الذهاب بين الأهلي وزاناكو على أن تقام المباراة على ملعب ستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ويدخل الأهلي المصري بكامل قوته تحت قيادة المدرب المخضرم حسام البدري، وقد تم طرح تذاكر مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي، مما يؤكد على حضور الجماهير.

موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي

جماهير كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية ستكون على موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي مساء يوم السبت الموافق 13 مايو 2017، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والأردن وفلسطين وبغداد، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزاناكو

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزاناكو الزامبي اليوم السبت في دوري أبطال إفريقيا 2017، فمن المتوقع أن تذيع المباراة قناة أون سبورت الرياضية الحاصلة على نقل مباريات كرة القدم المصرية، وذلك بناء على أن المباراة ستُقام على الأراضي المصرية، وسوف نتابع معكم أهم واخر الأخبار.

وفور انطلاق اللقاء سنقوم بوضع تقرير كامل عن مجريات اللقاء، حيث سنقدم لكم نتيجة مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي أول بأول عبر متابعة مستمرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *