عروض جرير للجوالات والأجهزة الإلكترونية jarir بأرخص سعر في مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والأجهزة الإلكترونية jarir بأرخص سعر في مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والأجهزة الإلكترونية نقدمها لكم في كل فروع شركة جرير للتسويق jarir بأسعار رمضان في مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore بالسعودية، والتي تضم أقوى الماركات الشهيرة داخل المملكة، سواء الخاصة بالجوالات والأجهزة الذكية، أو الخاصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية وأجهزة المكتب، والتي تم طرحها جميعًا بسعر مناسب في الخصومات الجديدة.

عروض جرير للجوالات والأجهزة الإلكترونية jarir بأرخص سعر في مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض مكتبة جرير تجدوها معنا اليوم بأرخص سعر في كل متاجر السعودية على الجوالات، وأجهزة العرض، والشاشات، وأجهزة الطباعة، حيث أنه هناك إقبال كبير من كل  العملاء على الأجهزة المكتبية  التي تستخدم على نطاق واسع في الشركات ومؤسسات العمل داخل المملكة العربية السعودية.

عروض جرير

نعرض لكم في التالي اسعار الجوالات الحديثة من إصدارات جرير ايفون 13 iphone وأجدد أجهزة شاومي xiaomi  و سامسونج  samsung ، والتي تم طرحها بخصم كبير يصل إلى 21% على الإصدرات الحديثة التي يزداد طلبها من المستخدمين، حيث أنه هناك إقبال من العملاء على شراء الجوالات الحديثة سواء لغرض التجديد أو العمل أو الدراسة.

جرير
جرير
جرير ايفون 13
جرير ايفون 13

jarirbookstore

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس 5جي samsung galaxy a52s 5g بسعة أساسية للذاكرة الداخلية بمساحة 128 جيجا بايت بجانب ذاكرة مؤقتة للرام مساحتها 8 جيجا بايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 1449 ريال سعودي بدل من 1659 ريال سعودي، بخصم قيمته 12% وتوفير 210 ريال سعودي.
  • جوال شاومي ريدمي 9 سي xiaomi redmi بسعة أساسية للذاكرة الداخلية بمساحة 64 جيجا بايت بجانب ذاكرة مؤقتة للرام مساحتها 4 جيجا بايت، متاح منه اللون الأزرق البنفسجي بسعر 519 ريال سعودي.

جرير

نجد في فروع مكتبة جرير jarir bookstore الكثير من أجهزة العرض والشاشات التي تستخدم بنسبة كبيرة في المكاتب والأعمال التي تتطلب عرض المشاريع على الأعضاء، ومن هنا تم طرح أجهزة متنوعة بخصم  حتى 44% من بينكو، وابل، واتش بي، وديل، وغيرهم الكثير من الماركات المسيطرة على سوق أجهزة العرض المرئي.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • شاشة ألعاب بينكو زوي بمقاس 27 بوصة، بدقة 1080 بيكسل، متاحة باللون الأسود بسعر حصري مخفض 1999 ريال سعودي بدل من 2699 ريال سعودي، بخصم قدره 25%، مع توفير مبلغ قدره 700 ريال سعودي.
  • شاشة ألعاب ال جي b الترا وايلد بمقاس 34 بوصة، بدقة 1080 بيكسل، شاشة منحنية متاحة بسعر خاص جدًاقدره 2049 ريال سعودي شاملمبلضريبة القيمة المضافة.

مكتبات جرير

مع جرير اون لاين تجدون كل أنواع أجهزة الطباعة الحديثة ذات التقنيات الذكية والأكثر تطورًا على الإطلاق، حيث يوجد من بينها أجهزة تتسم بخواص متنوعة مثل الواي فاي، والتي لا يمكن الإستغناء عنها في مجال العمل في وقتنا الحالي، ومتاح معكم في التالي كل إصدارات أجهزة الطباعة من اتش بي، وايسون، وكانون، بخصم حتى 26%.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
عروض جرير jarir bookstore
عروض جرير jarir bookstore

موقع جرير

  • جهاز طابعة متعددة الوظائف اتش بي دسكت بلس انك ادفانتاج الكل في واحد، متاحة بسعر 449 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم قدره 25% وتوفير مبلغ 150 ريال سعودي.
  • عبوة حبر سائل كانون 446 اكس ال – سي ال لونا، متاحة بسعر مخفض لمدة محدودة 109 ريال سعودي.

عرضنا عليكم اليوم تخفيضات موقع جرير على الجوالات والأجهزة الإلكترونية المتنوعة بأرخص سعر في المملكة، على أن نمدكم قريبًا بكل التفاصيل عن خدمة الشراء بميزة تقسيط جرير المتاحة للعملاء داخل السعودية وفقًا للشروط والأحكام، فتابعوا موقعنا الرسمي ليصلكم كل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *