المساعدة المقطوعة تويتر | رابط الاستعلام الجديد HRSD.GOV.SA

المساعدة المقطوعة تويتر | رابط الاستعلام الجديد HRSD.GOV.SA

المساعدة المقطوعة تويتر، نتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بالمساعدة المقطوعة، حيث يبحث المئات من المواطنين في جميع أنحاء المملكة يوميا عن المساعدة المقطوعة، والتي تقدم عليها الكثير من المواطنين ويتنظرون صرفها لهم، وخاصة بعد أن طال الانتظار، حيث تقدم الكثير من الأشخاص على المساعدة المقطوعة قبل أن يتم غلق التقديم منذ فترة، ويريدون الاستعلام عن حالة الطلب الخاصة بهم، وسنتعرف معكم في هذا المقال بالخطوات طريقة الاستعلام عنها بكل سهولة ويسر، وهذا عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فتابعوا معنا.

المساعدة المقطوعة تويتر
المساعدة المقطوعة تويتر

المساعدة المقطوعة

وتعتبر المساعدة المقطوعة أحد أشهر أشكال الدعم التي تصرف مرة واحدة للمواطنين المستحقين في المملكة، حيث إنها سميت المقطوعة لذلك حيث إنها يتم صرفها للمستفيد مرة واحدة فقط، وهي عبارة عن مبلغ مالي قد يصل إلى 30 ألف ريال سعودي للمستفيد وهذا حسب عدد أفراد أسرته ووضعه المادي والاجتماعي.

ويعتبر الحصول على المساعدة المقطوعة أفضل بكثير من الحصول على قرض بمبلغ من أي بنك من البنوك، والتي يتطلب سدادها ودفع الفوائد عليها.

حيث تقدم على المساعدة المقطوعة الكثير والكثير من المواطنين وهذا قبل أن يتم إغلاق التقديم عليها لأجل غير مسمى، وسوف نعلمكم في أسرع وقت ممكن عندما يتم الإعلان عن فتحها مرة أخرى في موقعكم ثقفني.

المساعدة المقطوعة تويتر

ونتابع معكم الأخبار المتعلقة بالمساعدة المقطوعة عبر المصادر الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الأشهر تويتر، فتابع معنا.

متى تصرف المقطوعة

ويتسائل الكثير من الأشخاص عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، والحقيقة أنه لا يوجد موعد محدد لصرفها بالأساس، حيث إن الأخبار المنتشرة عبر الإنترنت بخصوص مواعيد محددة لصرفها ليست سوى إشاعات لا أساس لها من الصحة.

حيث ذكرت الوزارة أنه لا يوجد موعد لصرفها، ويتم صرفها حسب الضوابط وأولوية الاستحقاق، وفي حالة عدم تسجيلك بالمساعدة المقطوعة فيمكنك التقديم في الضمان الاجتماعي المطور، فتابعوا معنا.

التقديم على المساعدة المقطوعة إلكترونيا

أما بالنسبة للتقديم على المساعدة المقطوعة فكان يتم التقديم عليه بطريقتين:

  • الطريقة المعتادة: الذهاب إلى أحد مكاتب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في أحد مقراتها المنتشرة في المملكة.
  • التسجيل إلكترونيا، وهذا ما تم استحداثه في آخر السنوات.

ولكن مع الأسف فقد قامت الوزارة بإغلاق التسجيل على المساعدة المقطوعة منذ فترة، ولم تعلن حتى الآن عن موعد فتحه مرة أخرى، ويطالب المواطنون بعودة برنامج المساعدة المقطوعة والتسجيل فيه، حيث يحتاجه المئات من المواطنين.

وقد تابعنا معكم طريقة بديلة للحصول على مساعدة مالية، وهذا عن طريق التواصل مع الديوان الملكي السعودي، فتابع معنا.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة hrsd.gov.sa

  • اذهب إلى رابط الاستعلام عن المقطوعة وهذا عبر اللينك الرسمي hrsd.gov.sa.
  • ادخل رقم السجل المدني كما هو موضح في المقطع.
  • ثم ادخل رمز التحقق الظاهر أمامك في الموقع بشكل صحيح.
  • انقر على زر عرض لتظهر لك حالة الطلب.

هذا كان مقالنا عن كيفية معرفة نتيجة حالة الطلب الخاصة بك في المساعدة المقطوعة، وهذا اذا كنت من الأشخاص الذين تقدموا عليها قبل أن يتم إغلاق التقديم عليها، حيث تعرفنا معكم على آخر الأخبار بخصوصها، وكيفية الدخول إلى موقعها عبر الرابط الرسمي، وكيفية القيام بالاستعلام وعرض نتيجته، وفي حالة واجهتم أية مشاكل فلا تترددوا في أن تخبرونا في خانة التعليقات بالأسفل، فتابعوا ثقفني.

تعليقات

  • لنا خمسه سنوات والحاله تحت الدراسه…… حسبنا الله ونعم الوكيل…خمس سنوات تدرسون حالتي وانا من مستفيدي الظمان …الفساد نعم هناكَ فساد في داىره الظمان لايعلمه الا الله

  • انا لي بارك اللة فيكم 6 سنوات ولم استلم المقطوعة ومن ذوي الدخل المحدود وظروفي لايعلمة اللا اللة واعاني من تعلالاات نفسيةحادة وكبر السن وتكفون شوفو لي حلا الديون تراكمت علية وقلة المادة تكفوت ثم تكفون ساعدونا بيداع مقطوعتي والله بكتب لكم الاجر في هذا الشهر.الفضيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *