رجيم قاسي لتخسيس 7 كيلو من وزنك في وقت قياسي نتيجة ستبهرك

رجيم قاسي لتخسيس 7 كيلو من وزنك في وقت قياسي نتيجة ستبهرك

يعتبر اكتساب الوزن بسرعة من أخطر المشاكل التي تواجه عدد كبير من الناس خاصة النساء مما يجعلهم يتطلعون إلى فقد الوزن بأسرع شكل ممكن وبأي طريقة، بالنسبة لموضوع التخسيس بالذات تتوافر مجموعة من الطرق التي يمكن لأي فرد اتباعها لكي يقلل وزنه، هذه الطرق منها ما يعطي نتيجة سريعة ومنها ما يعطي نتيجة على المدى البعيد، ولكن اليوم سوف نتبع طريقة قاسية من أجل خسارة 7 كيلو من الوزن بأسرع وقت هذه الطريقة سوف تكون عبارة عن إتباع نظام غذائي معين.

رجيم قاسي لتخسيس 7 كيلو من وزنك

الرجيم القاسي عبارة عن إتباع نظام غذائي معين حيث أنه لا يسمح بتناول أي أطعمة غير الأطعمة المسموح بها خلال الأسبوع والتي سوف نقدمها في الجدول التالي:

اليوم الوجبة مكونات الوجبة
من اليوم الأول وحتى اليوم السابع وجبة الإفطار ثابتة طوال الأسبوع. تتكون الوجبة من 2 كوب ماء بالإضافة إلى 1 كوب شاي بدون سكر أو كوب قهوة أيضًا بدون سكر.
اليوم الأول والثاني وجبة الغداء تتكون الوجبة من شريحة من اللحم تم تسويتها عن طريق الشوي أو السلق، يؤخذ بجانبها طبق من السلطة كبير.
وجبة العشاء مقدار من السلطة (طبق).
اليوم الثالث والرابع وجبة الغداء تتكون من بيضتين ومعهم طبق سلطة كبير.
وجبة العشاء مقدار من السلطة (طبق).
اليوم الخامس والسادس وجبة الغداء كوب زبادي بدون دسم على أن يكون بوزن 125 جرام بالإضافة إلى ثمرتين من الخضار خيار مثلًا أو جزر.
وجبة العشاء 2 ثمرة خيار
اليوم السابع وجبة الغداء يمكن تناول 2 ثمرة تفاح أو أكثر لحين الشعور بالشبع.
وجبة العشاء يمكن تناول 2 أو 3 ثمرات من الفاكهة ويفضل أن يكون تفاح

نصائح هامة في حالة إتباع الرجيم القاسي

من المعروف بأن هذا النظام الغذائي يمثل الرجيم القاسي لذلك يحذر من إتباع هذا النظام لأكثر من أسبوع، وعدم تطبيق هذا النظام إلا بعد مرور وقت كافي حتى لا يفقد الجسم أهم العناصر الغذائية ويصاب بالضعف الشديد، وكذلك لابد من إتباع هذا النظام من خلال طبيب أو خبير تغذية، كما يراعى تطبيق هذا النظام لمدة أسبوع كامل مع العلم أنه في حالة إتباعه لمدة 3 أو 4 أيام يعطي نتيجة إيجابية، ولا يمكن أن نتغافل عن أهمية عمل التمرينات الرياضية بشكل مستمر خاصة رياضة المشي لأنها تساعد على الحرق بسرعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *