موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيل الزمالك للمباراة اليوم

موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيل الزمالك للمباراة اليوم

موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد ، تنطلق اليوم الجمعة 12/5/2017 أول لقاءات الزمالك في دور المجموعات، ويستضيف فريق الزمالك اليوم فريق كابس يونايتد الزيمبابوي، ويأمل فريق الزمالك وجماهيره أن يستهل فريق الزمالك مشواره نحو لقب دوري أبطال أفريقيا بفوز هام على الأرض اليوم، حتى يستكمل فريق الزمالك مشواره في المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جانب الزمالك وكابس يونايتد فريقي اتحاد العاصمة، وأهلي طرابلس.

موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم

تنطلق اليوم مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الزمالك وكابس يونايتد في الجولة الأولى من دور المجموعات، وتم تحديد موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتذاع المباراة على قناة BEIN SPORT 5HD، ويعلق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة

يقود مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم تحكيميا الإيفواري دينيس ديمبلي، يعاونه التشادي عيسى يايا مساعد حكم أول، والإيفواري رولان دانون حكم مساعد ثان.

مشوار الفريقين في البطولة

بدأ فريق الزمالك مشواره أمام فريق رينجرز النيجيري، واستطاع فريق الزمالك تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والتي أقيمت بملعب السلام بالقاهرة بنتيجة4/0، وفي مباراة العودة بنيجريا خسر الزمالك من فريق رينجرز بنتيجة 2/1، ليتأهل لدور المجموعات.

بينما فريق كابس يونايتد بدأ مشواره في البطولة من الدور التمهيدي أمام فريق ليولي من ليسوتو، وتعادل فريق كابس يونايتد سلبيا خارج الديار قبل أن يحسم الصعود في مباراة العودة على أرضه بعد فوزه بنتيجة 2/1، وقبل فريق كابس يونايتد فريق مازيمبي الكونجولي قبل أن يتأهل لدور المجموعات، واستطاع فريق كابس يونايتد التعادل خارج الديار بنتيجة 1/1، قبل أن يحسم الصعود لدور المجموعات في العودة بالتعادل سلبيا على أرضه.

تشكيل الزمالك لمباراة اليوم

أعلن إيناسيو المدير الفني للزمالك منذ قليل تشكيل الزمالك لمباراة اليوم أمام فريق كابس يونايتد، وجاء التشكيل كالآتي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد ناصف – علي جبر – محمود الونش – أسامة إبراهيم.
  • خط الوسط: طارق حامد – معروف يوسف – شيكابالا.
  • الهجوم: مصطفى فتحي – أحمد رفعت – باسم مرسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *