سيارات تقسيط بدون مقدم ونظام تمويل السيارات المستعملة

سيارات تقسيط بدون مقدم ونظام تمويل السيارات المستعملة

سيارات تقسيط بدون مقدم من الأنظمة والخيارات المتوفرة لدى كبرى المعارض التي تخصصت في تقديم سيارات تويوتا مستعملة للبيع ومن أبرزها وأفضلها في المملكة العربية السعودية هو معرض عبداللطيف جميل وقد عمل على تقديم التمويل التأجيري بأنظمة المرابحة على وجه التحديد لتمكين العملاء من شراء سيارة مستعملة بالتقسيط بدون مقدم وسيارة جديدة أيضًا وسوف نتعرف على شروط تقسيط سيارات إسلامي بدون مقدم وكذلك أبرز مميزات سيارات تقسيط بدون مقدم 1443.

سيارات تقسيط بدون مقدم

في حال تحقق كافة الشروط المطلوبة لتقسيط السيارات في عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة يمكن حينها استلام سيارات تقسيط بدون مقدم ولها العديد من المميزات وعلى رأسها:

  • تقسيط سيارات جديدة أو مستعملة بدون كفيل.
  • توافر أنواع وخيارات متنوعة من السيارات ينبغي الاختيار منها فقط مثل سيارات كيا وسيارات تويوتا وأيضًا السيارات الصينية مثل سيارة جيلي.
  • لست بحاجة إلى دفع قيمة المقدم والذي يُطلق عليه الدفعة الأولى.
  • خيارات سداد حتى خمس أعوام.
  • لا تحتاج إلى المصروفات الإدارية.

أنظمة تقسيط سيارات بدون مقدم

هناك ثلاث أنظمة تم الإعلان عنها من خلال شركة عبداللطيف جميل لتمويل السيارات، ومن هذه الخيارات:

الإيجار التمويلي للسيارات

تستطيع التعرف على أبرز أسعار السيارات الجديدة في إطار الإيجار التمويلي من شركة عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني واختيار حاسبة التمويل والتقسيط، والتعرف على السعر ونظام القسط أيضًا.

تمويل السيارات بالمرابحة

وقد ازداد الإقبال على تمويل المرابحة في المملكة العربية السعودية لما يقدمه من مميزات عديدة يوفرها للمواطنين، ويمكن استخدام الحاسبة وفق التالي:

  • زيارة موقع عبداللطيف جميل.
  • الدخول إلى عروض التمويل واختيار المرابحة.
  • إدخال قيمة الرواتب الشهرية والمنتج وقيمة مبلغ التمويل أيضًا.
  • وبعد كتابة كافة المعلومات تستطيع معرفة قيمة التمويل المسموح بالحصول عليها لشراء سيارة.

سيارات تقسيط بدون مقدم

تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل

ويمكن أيضًا شراء سيارة مستعملة بالتأجير التمويلي من خلال الشركة، وقد توافرت العديد من الأنواع مؤخرًا، من بينها تقسيط سيارات تويوتا بأنواع عديدة وفئات مختلفة.

وقد ذكرت الشركة مميزات عديدة لهذا التمويل من بينها الحصول على ضمان لفترة لا تقل عن ثلاث سنوات، والحصول على التأمين الشامل أيضًا كما يمكن استبدال سنوات الضمان بضمان حتى ستين ألف كيلو متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *