آخر أخبار السعودية اليوم الأحد 18 شعبان 1438 / 14 مايو 2017

آخر أخبار السعودية اليوم الأحد 18 شعبان 1438 / 14 مايو 2017

آخر أخبار السعودية اليوم الأحد الموافق 18 شعبان 1438 – 14 مايو 2017 نوافيكم بها من خلال متابعة آخر أخبار السعودية اليومية من الصحف والجرائد الرسمية، حيث تشمل أهم الأحداث التي تتصدر المشهد السياسي والأمني والاقتصادي والرياضي والاجتماعي بالمملكة.

آخر أخبار السعودية اليوم

نبدأ آخر أخبار السعودية من جريدة الرياض بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الدعوة إلى رئيس جمهورية مصر العربية وسلطان بروناي لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية.

خبر آخر عن تحقيق المملكة العربية السعودية المركز الرابع كأكبر اقتصاد عالمي بنسبة 2.2 تريليون ريال بالاستثمار الدولي، كما وردت أخبار بعنوان عودة البدلات والمكافأت لاتعني الاستهلاك العشوائي، مشروعات الطرق الجديدة في الرياض تنفست معها الازدحامات ويبقى الدور المروري.

ونستكمل آخر أخبار السعودية اليوم الأحد من جريدة عكاظ بإعلان البيت الأبيض عن صفقة أسلحة للمملكة بقيمة 100 مليار دولار، وخبر عن وصول حصيلة المزاد الثاني الخاص ببيع عقارات تركة الراجحي إلى 385 مليون ريال.

كما دعا الملك سلمان بن عبد العزيز كل من رئيس جمهورية مصر العربية وسلطان بروناي؛ لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية، وأيضا لقاء وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير بالدكتور رياض حجاب أمس؛ لبحث تطورات الأوضاع بالأراضي السورية.

ونختتم آخر أخبار السعودية بوصول حجم الاستثمارات الأمريكية إلى 62 مليار دولار بالمملكة، وانطلاق فاعليات معرض نايف الأمن والقيم في جامعة الملك عبد العزيز بجدة، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *