رابط المربع الالكتروني لنتائج الطلاب 2017 للاستعلام عن المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الثاني

رابط المربع الالكتروني لنتائج الطلاب 2017 للاستعلام عن المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الثاني

المربع الالكتروني لنتائج الطلاب انهى طلاب وطالبات المرحلتي الإبتدائية والمتوسطة إختباراتهم النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017 وهم الآن في انتظار ظهور النتائج النهائية والتي من المقرر الإعلان عنها حسب الخطة الزمنية الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت غداً الإثنين الموافق 15/5/2017.

رابط المربع الالكتروني لنتائج الطلاب

ولهذا فإن أكثر ما يبحث عنه أولياء الأمور والطلبة والطالبات بالكويت إلكترونياً هو النتائج الخاصة بالإبتدائية والمرحلة المتوسطة، لكي يقضوا على حالة القلق والتوتر التي يعيشونها في إنتظار النتيجة، وقد تقرر أن تبدأ اختبارات المرحلة الثانوية بالكويت يوم 14/5/2017، وتنتهي يوم 25/5/2017، وسوف يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بها يوم 29/5/2017.

ويمكن لأي طالب بالكويت بالحصول على النتيجة من خلال رابط المربع الإلكتروني المعلن عنه من قبل وزارة التربية والتعليم، كل ما عليك هو تسجيل الدخول والإجابة عن كل البيانات المطلوبة وستظهر النتائج في الحال.

المربع الالكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أيضاً عن إنه قد تقرر ضمن الخطة الزمنية أن يتم تسليم بطاقات نتائج آخر العام للمرحلة الإبتدائية في يوم 18/5/2017، ونتائج آخر العام لكل من الصفي العاشر والحادي عشر في 1/6/2017، اما بخصوص نتائج اخر العام الخاصة بالمرحلة الثانوية العامة فسيتم بدء تسليمها في 8-6-2017 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *