تقديم وظائف حرس الحدود نساء 1443 عبر بوابة أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم وظائف حرس الحدود نساء 1443 عبر بوابة أبشر للتوظيف jobs.sa

وظائف حرس الحدود نساء 1443، أطلقت المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب استقبال الطلبات عبر بوابة أبشر للتوظيف. وهي موجهة لكل النساء اللاتي يبحثن عن حرس الحدود تقديم من أجل شغل مجموعة من الوظائف العسكرية الشاغرة. وهذا في العديد من مناطق المملكة، وللعلم فإن تقديم حرس الحدود نساء يبدأ انطلاقا من تاريخ يوم السبت 19 مارس 2022 لمدة خمسة أيام كاملة. وهذا عبر رابط jobs.sa، وقد تم إطلاق الإعلان عن هذه الوظائف من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي. كما تم تحديد مجموع شروط حرس الحدود تقديم نساء. وتسعى المديرية من خلال هذا إلى إتاحة الفرصة للنساء لشغل وظيفة عسكرية والقيام بدور فعّال. وسنتحدث من خلال مقالنا عن أهم تفاصيل هذه الوظائف وشروطها وطريقة التقديم لها، تابعوا معنا.

وظائف حرس الحدود نساء 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي عن وظائف حرس الحدود نساء 1443. وسيتم استقبال الطلبات الخاصة بـ حرس الحدود تقديم نساء عبر بوابة jobs.sa. مع العلم بأنه هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر في كل المتقدمات من أجل قبولهم عبر أبشر توظيف نساء. ويمكنهم تقديم طلباتهم من خلال اتباع الخطوات التالية التي سنذكرها لكم فيما يلي:

  • بداية، يجب أن تقوم المتقدمة بالدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف من خلال الإنترنت.
  • بعد ذلك يجب أن تدرج كل البيانات الشخصية الضرورية في الأماكن المخصصة لها. ثم تختار الوظيفة التي تناسبها من ضمن الوظائف المتاحة بالموقع.
  • في الخطوة الموالية يتوجب على المتقدمة أن تملأ استمارة التوظيف الإلكترونية، ثم تحتفظ برقم الطلب الخاص بها من أجل التحقق من حالة وظيفتها فيما بعد. وبهذا تكون قد أتمت الخطوات اللازمة للتسجيل في حرس الحدود نساء.

شروط  تسجيل حرس الحدود

تم تحديد الشروط التي تخوّل المرأة لشغل الوظائف المتاحة من أجل القبول في تسجيل حرس الحدود نساء. وأهم شرط هو الجنسية السعودية والإقامة الدائمة في المملكة، كما يجب أن يكون لها سيرة حسنة ولم يسبق أن تم الحكم عليها في قضية تخل بالشرف أو الأمانة. بالنسبة للمؤهل العلمي يجب أن تكون حاملة لشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. في حال كانت شهادتها صادرة من خارج المملكة يجب أن تقوم بمعادلتها.

بالإضافة إلى ما سبق، لا يجب أن تكون المتقدمة متزوجة من رجل أجنبي، كما لا يلزم أن تكون سبق وشغلت أي وظيفة عسكرية أو تم فصلها لأي سبب كان. مع العلم بأنها يجب أن تجتاز كل اختبارات القبول بشكل ناجح، وأن لا يقل سنها عن 18 سنة من أجل ضمان القبول من طرف الجهات المعنية، وهذه هي أهم الشروط المحددة من طرف الإدارة العامة للقبول.

يرغب الباحثات عن شغل وظيفة حرس الحدود في معرفة سلم الرواتب الخاص بوظائف حرس الحدود. ومن الجدير  بالذكر أنّ الرواتب تختلف من رتبة لأخرى. وهذا حسب الدرجة التي يشغلها الموظف والمنطقة التي يعمل بها الجندي. وكذلك الجهاز التابع له. فمثلا جندي حديث التعيين يصل راتبه 6000 ريال، إلى جانب البدلات والمكافآت التي تمنح للمتقدمين.

تعليمات وظائف حرس الحدود

تجدر الإشارة إلى أنه قد تمّ نصّ تعليمات بخصوص تقديم حرس الحدود نساء، منها ضرورة قيام المتقدمة بقراءة كل الضوابط والأحكام الواردة قبل التقديم، مع ضرورة تقديم طلبها في الوقت المحدد من طرف الجهات المعنية. إلى جانب ذلك يجب أن تتحقق من صحة بياناتها أثناء التسجيل، لأن أي خطأ قد يؤدي لاستبعادها في حال عدم المطابقة، كما يجب أن تقوم بإرفاق كل الأوراق الضرورية أثناء التسجيل.

الوثائق المطلوبة

من أهم الأوراق الثبتوية المطلوبة في الوظائف المعلن عنها: صورة وأصل بطاقة الهوية الوطنية. بالإضافة إلى صورة الهوية الوطنية الخاصة بوليّ المتقدمة، وصورة عن بطاقة الهوية الخاصة بالجد، كما يجب أن تحضر صور عن المؤهلات العلمية التي حصلت عليها مع الأصلية من أجل المطابقة، مع خمس صور شخصية ملونة بمقاس A4، وإن كان لها خبرات إضافية يجب أن ترفق مستندات عنها أيضا.

بهذا نختم المقال الذي خصصناه لموضوع وظائف حرس الحدود نساء. ذكرنا لكم الشروط التي حددتها حرس الحدود تقديم. كما ذكرنا لكم أهم الشروط، ويتم التقديم من خلال بوابة أبشر للتوظيف بشكل إلكتروني، نرجوا أن تكونوا قد استفدتم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *