سعر سياراة برادو بديل لاند كروزر من بالمملكه 2023 بالمواصفات

سعر سياراة برادو بديل لاند كروزر من بالمملكه 2023 بالمواصفات

سعر سيارة برادو بديل لاندكروزر بالمملكة تعتبر هذه السيارات من أهم السيارات التي تم تصنيعها بنسخة مختلفة وجديدة من سيارات لاند كروزر ولكن تم عمل بعض التعديلات من الداخل والخارج لهذه السيارة، وتعتبر من افضل السيارات العائلية الموجودة داخل الأسواق السعودية وبالتالي ازداد البحث مؤخرا حول معرفة أهم التحديثات الجديدة وسعر سيارة برادو بديل لاند كروزر 2023.

أفضل تحديثات سيارات برادو 2022 

يمكنك الاطلاع على التقنيات الحديثة الموجودة في سيارات برادو والأنظمة والمساعدات المميزة الموجودة فيها خاصة أن البحث ازداد بشكل كبير في الفترة الأخيرة لمعرفة مواصفات هذه السيارة من الداخل والخارج وأفضل التقنيات الحديثة الموجودة فيها بجانب معرفة أسعار السيارة داخل الأسواق حيث تعتبر من أكثر السيارات التي يهتم بها الملايين من المستخدمين حول الوطن العربي ويوجد فيها كثير من المميزات والمواصفات التي تجذب الجميع.

تتميز هذه السيارة بوجود العديد من الأنظمة والمساعدات بجانب وجود كاميرا أمامية ونظام التحكم بالتوازن موجود أنظمة للتحكم في الانطلاق وصعود المرتفعات بجانب وجود وسائد هوائية للسائق والركاب في سيارات براو  كما تتميز هذه السيارة بوجود نظام التحكم في تمتيل المقطورة وتتناسب أسعار سيارات برادو مع الجميع على حسب فءة السيارة.

يمكنكم من خلال السطور القادمة لمعرفة أسعار سيارات برادو من الداخل ومن الخارج بعد أن تم تحديث هذه السيارة بمواصفات عصرية تتناسب مع عشاق السيارات حيث تعتبر هذه السيارات من أكثر أنواع السيارات التي ازداد البحث عنها بشكل كبير للغاية بعد أن تم تحديث السيارة وخاصه أنها تتميز باللون الأسود المفضل الأشخاص.

المواصفات الخارجية لسيارات برادو 2022

يبلغ طول السيارة حوالي 4.8 متر وأما بالنسبة لعرض هذه السيارة يصل إلى 1.88 متر وإرتفاعها 1.8 130 متر أما طول عجلات سيارة برادو 2.7 متر وهذه الصيغه تتميز بوجها أمامية عصرية مميزة ويوجد شبك أمامي نوافذ للتهوية على حرف شكل u موجود مصابيح أمامية تعطي منظر مميز بالاضافة إلى وجود خطوط ومنحنيات أكثر حده.

تعتبر هذه السيارة من أكثر السيارات التي ازداد البحث عنها مؤخرا بشكل كبير للغاية لمعرفة أهم مواصفات سيارات برادو بديل لاندكروزر التي يعشقها محبي السيارات العصرية والمميزة بعد أن تم تحديث هذه السيارة ويهتم الجميع بمعرفة جميع المواصفات الخارجيه بسيارة برادو وكذلك المواصفات الداخلية وأسعار السيارات داخل الأسواق بجميع الفئات وبالتالي يمكن معرفه كافه التفاصيل من خلال مقال اليوم.

مواصفات سيارات برادو بديل لاندكروزر

يتواجد في هذه السيارة بعض المحركات المميزة والتي تكون متصلة مع ناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات بجانب وجود خاصية التحكم اليدوي مع نظام الدفع الرباعي كما يمكن معرفة سعر سياراة برادو بديل لاند كروزر التفصيل.

  • يوجد محرك بنزين أربع اسطوانات يصل إلى سعة 2.7 لتر وقوة الحصان 164 أما بالنسبة لعدد الدوران في الدقيقة 5200 وعزم أقصى يصل إلى 246 نيوتن متر أما بالنسبة للدورة في الدقيقة الواحدة تصل إلى 3,900 محرك استهلاك الوقود تصل إلى 10.6 كجم لتر.
  • يوجد محرك بنزين 6 اسطوانات تصل سعته إلى 4.0 لتر والقوة تصل إلى 271 حصان وعدد اللفات في الدقيقة الواحدة تصل إلي 5600 دورة، أما بالنسبة عزم أقصى يصل إلى 381متر والدورات في 400  دورة في الدقيقة الواحدة أما بالنسبة لكفاءة استهلاك الوقود 10.1 كم لتر ويمكن معرفة مواصفات سيارة bmw 520 الفئة الخامسة موديل 2022.

أفضل تقنيات سيارات برادو

يمكنكم متابعة كافة التفاصيل التي تتعلق بمواصفات سيارة برادو الموجودة داخل الأسواق لاختيار ما يناسبك حيث تكون من أكثر أنواع السيارات التي يوجد عليها إقبال شديد للغاية في المملكة السعودية والعديد من الدول العربية لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أفضل تقنيات سيارة برادو مع معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالمساعدات والأنظمة المميزة الموجودة في هذه السيارة بجانب أنه يتواجد فيها النظام الحماية ضد السرقة يوجد في هذه السيارة العديد من الأنظمة والمساعدات المميزة والتي تشمل الآتي،

يوجد كاميرا أمامية وخلفية بجانب نظام يعمل على تثبيت السرعة.

يتواجد نظام التحكم بالتوازنvsc  مع تواجد فرامل مانعة للانغلاق Abs.

كذلك يوجد حساسات أمامية وخلفية مع وجود وسائد هوائية تكون للسائق والركاب.

يتواجد نظام التحكم في الانزلاق النشط ونظام المساعدة على صعود المرتفعات Hac.

يوجد ايضا حقيبة السلامة مع نظام حماية ضد السرقة والتي تمنع تشغيل المحرك بجانب وجود نظام التحكم تمايل المقطورة.

يوجد أيضا نظام مراقبة ضغط الاطارات والنظام يساعد على نزول المنحدراتكما يمكنك الاطلاع على سيارة برادو 2023 الشكل الجديد بالمواصفات الداخلية والخارجية.

أسعار سيارات برادو 2023

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أهم اسعار سيارات تويوتا برادو في المملكة السعودية وهي كالآتي،

  1.  يصل سعر برادو فئة TX حوالي 150,535 ريال سعودي
  2.  أما بالنسبة برادو فئة TXL1 تبدأ من 165,140 ريال سعودي
  3. سعر برادو فئة TX Diesel تبدأ من 171,925 ريال سعودي
  4. بينما تكون برادو  فئة TXL Diesel تبدأ من 185,381 ريال سعودي
  5. يصل سعر برادو فئة TXL1 V6 حوالي 190,210 ريال سعودي
  6.  برادو فئة TXL2 V6 تبلغ 197,340 ريال سعودي
  7. يصل سعر برادو فئة TXL 70TH ANNV حوالي 190,210 ريال سعودي
  8. تويوتا برادو فئة VX1 تبدأ من 204,585 ريال سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *