عروض رمضان 2022 : عروض العثيم الطازج الاثنين 21 مارس 2022

عروض رمضان 2022 : عروض العثيم الطازج الاثنين 21 مارس 2022

عروض العثيم الطازج واحدة من اكثر العروض التي ينتظرها الالاف من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، حيث تعد عروض الطازج من العثيم من اكثر العروض التي تشهد أقبال كبير من جانب عملاء العثيم وتوفر عروض العثيم اليوم الاثنين تخفيضات قوية لمدة يومان علي العديد من المنتجات الغذائية التي يحتاجها المنزل بحلول شهر رمضان المبارك والتي تتمثل من السلع الغذائية الطازجة وبعض الالكترونيات.

عروض العثيم الطازج الاثنين 21 مارس 2022

مهرجان العثيم اليوم الاثنين يوفر كافة المنتجات الغذائية التي تبحث عنها كل سيدة خلال هذه الفترة خاصة مع دخول شهر رمضان واحتياج المنزل للسلع الغذائية الأساسية مثل الخضروات والفواكه والجبن وبعض المستلزمات المختلفة الأخرى، وعروض أسواق العثيم السعودية اليوم توفر عروض كيلو علينا وكيلو عليك أي سوف تحصل علي كيلو مجانا عندما تقوم بشراء كيلو وهي بمثابة خصم بنسبة 50% علي المنتجات الغذائية.

عروض العثيم اليوم الاثنين توفر لعملائها الخيار الطازج والذي توفره اليوم بنسبة خصم رائعة وكيلو إضافي اذا قمت بشراء كيلو. ومن ضمن الخضروات المتوفرة ضمن نشرة عروض العثيم اليوم هي البصل الأحمر الذي تحتاجه كل سيدة بشكل أساسي في المنزل وأيضا الليمون الطازج والباذنجان الأسود الرومي والجزر البلدي والملفوف والطماطم والكثير من الخضروات الطازجة التي توفرها مجلة عروض العثيم لمدة يومان فقط.

مهرجان الطازج من العثيم اليوم الاثنين

يحتوي مهرجان الطازج من أسواق العثيم ليوم الاثنين 21 مارس 2021 تخفيضات كبري علي الحلويات والمخبوزات الطازجة مثل تورتة بلاك فورست وسط وبسبوسة بالسمن وفول السوداني والتي تعد من اشهي وافضل أنواع الحلويات التي توفرها أسواق العثيم، كما تشمل عروض اليوم تخفيضات علي الكعك السادة بالسمن والتورتة شوكولاتة حجم وسط والعديد من أنواع المخبوزات الطازجة التي توفرها عروض العثيم ليوم الاثنين.

يمكنك الحصول علي اهم المنتجات المبردة من العثيم اليوم بتخفيضات مميزة حيث توفر خصومات علي جبن المراعي شرائح برجر وكريمة المراعي الطبخ الجديد وعصير نادك برتقال 1.5 لتر وبعض المنتجات الخاصة بقسم البهارات مثل هيل زدني 250 جرام ومكسرات هولنز 450 جرام وقهوة هرري عربي الرائعة التي يفضلها الكثير من عشاق القهوة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *