” اتفرج الان ” رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والصين الخميس 24\03\2022 فى تصفيات كأس العالم

” اتفرج الان ” رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والصين الخميس 24\03\2022 فى تصفيات كأس العالم

تذاكر مباراة السعودية والصين يستضيف ملعب نادي الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة مباراة السعودية والصين مساء الخميس 24 مارس 2022  وتستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

اختار مدرب المنتخب السعودي إيفري رينارد 26 لاعباً للانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي لمباريات الصين وأستراليا المقبلة، وضمت قائمة المنتخب السعودي عددًا من اللاعبين ذوي الخبرة الذين سينضمون إلى المنتخب السعودي لمباراة الصين القادمة، وتوجه الفريق صباح السبت إلى دولة الإمارات لبدء المعسكر السعودي الأخضر التحضيري لمباراة الصين المقبلة.

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية والصين فى تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة الذهاب بين السعودية والصين بنتيجة 3-2 لصالح المنتخب الصيني، حيث تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال قطر 2022 بغض النظر عن نتيجة المباريات الأخرى، وبالمثل في حال فوز المنتخب الياباني على السعودية.

وسيقرر المنتخب الأسترالي من سيحصل على تذاكر التأهل لهذه المجموعة، وستستلمها السعودية واليابان، ويأمل أنصار الأخضر أن يفوز المنتخب السعودي بهذه المباراة لضمان التأهل لكأس العالم 2022 دون الاضطرار للعب في الدور النهائي.

حتى الآن، حقق المنتخب الأخضر السعودي الفوز في ست مباريات وتعادل واحد وخسر واحدة. يتصدرون حَالِيًّا المجموعة B برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق اليابان صاحب المركز الثاني.

من ناحية أخرى، تبددت آمال المنتخب الصيني في التأهل إلى مونديال 2022 بعد أن حصد خمس نقاط فقط في الجولات الثمانية السابقة. برصيد خمس نقاط فقط، تحتل الصين المركز الخامس وقبل الأخير.

موعد مباراة السعودية والصين

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022 مساء الخميس الساعة 7:00 مساء. بتوقيت أبو ظبي، أو 6:00 مساءً. توقيت مكة المكرمة.

تردد قناة ssc 7 hd الناقلة لمباراة السعودية والصين

 

اسم القناة ssc SSC Saudi Sports
القمر الصناعي بدر سبت
التردد 12418
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي أفقي
نظام DVB-S2 / 8PSK
معامل تصحيح الخطأ ¾ أو 2/3

سيتمكن أنصار المنتخب السعودي من مشاهدة مباراة السعودية والصين في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم الآسيوية على قناة SSC السعودية.

وستكون المباراة الرابعة للمنتخب السعودي في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 ضد الصين على ملعب Radiant Jewel في جدة.

فاز منتخب السعودية في آخر مباراة له ضد اليابان بهدف نظيف، ليواصل سلسلة انتصاراته، وارتفع رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن أستراليا.

وخسر المنتخب الصيني أول مباراتين، لكنه بدأ عملية عكس مساره بفوز مثير على فيتنام في الجولة الثالثة، بتسجيله ثلاثة أهداف، وانتقل الساموراي إلى المركز الثالث بثلاث نقاط.

كيف يمكنني شراء تذاكر مباراة السعودية والصين؟

قامت اللجنة المنظمة بتوفير تذاكر مباراة السعودية ضد الصين حَصْرِيًّا عبر موقع مكاني، ولا توجد طريقة أخرى للحصول عليها، عند الوصول إلى الموقع لأول مرة، سيُطلب منك تسجيل الدخول قبل تحديد موقعك المفضل وبدء عملية الحجز.

ما هي أسعار تذاكر مباراة السعودية ضد الصين؟

لا توجد فئات تذاكر لمباراة تصفيات كأس العالم 2022 بين السعودية والصين، وسيكون السعر هو نفسه بالنسبة لكل منهم.

رسوم الدخول للاجتماع 15 ريال سعودي.

ما هي شروط حضور مباراة السعودية والصين؟

وضع الاتحاد السعودي لكرة القدم المتطلبات التالية:

  • يجب أن توجد الحالة المناعية.
  • يجب أن تؤخذ جميع الجرعات في تطبيق محصن.
  • ارتدِ دائمًا قناعًا في الملعب.
  • لا يسمح بدخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا.
  • التزم بإرشادات التباعد الاجتماعي.
  • يحتفظ فريق بارك بالحق، دون تقديم تعويض، في رفض أو طلب مغادرة أي حامل تذكرة لا يتبع تعليمات السلامة.
  • في بسبب تفشي فيروس كورونا والتغييرات اللاحقة، من المستحيل ضمان جلوسك في المقعد الذي اخترته، لكن من المؤكد أنك ستجلس في نفس المربع والصف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *